القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالقليوبية

الإثنين، 02 يونيو 2014 09:37 ص
القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالقليوبية اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى ومحمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث قليوب، من القبض على 6 عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص فى سرقة السيارات كُرهًا بالسلاح النارى بمدينة قليوب.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن إخطارا من المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث قسم قليوب، بأنه تلقى بلاغا من "أحمد إمام صلاح" 27 سنة، طبيب بشرى، بقيام 4 أشخاص مجهولين بسرقة سيارته الملاكى تحت تهديد الأسلحة النارية وفروا هاربين.

وتوصلت تحريات العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث، أن وراء ارتكاب الحادث تشكيل عصابى تخصص فى سرقات السيارات بالإكراه وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية، وتبين أن التشكيل مكون من كل من "صابر.م" وشهرته "صابر عفس" 31 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى "9" قضايا مخدرات وقتل، و"هانى.م" وشهرته "هانى الشورى" 18 سنة، عاطل، و"حسن.م" وشهرته حسن عقله" 20 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى قضية مخدرات، و"محمد.ش" "كورى الجنسية" وشهرته "حماده اللول" 20 سنة، عاطل، و"محمد.ع" وشهرته "لالا" 16 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى قضية "سرقة بالإكراه" و"محمد.ص" 28 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى قضية "مخدرات".

ألقى القبض على المتهمين، وضُبط بحوزة الثانى على سلاح نارى "رشاش هيكلر" كما ضُبط بحوزة الثالث سلاح نارى "بندقية خرطوش" "12" طلقة من ذات العيار، وهاتف محمول، وبحوزة الرابع على سلاح نارى "فرد خرطوش" و"5" طلقات، كما ضُبط بحوزة الأول على "34" لفافة ورقية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 2 كيلو جرام، و"150" قرصا مخدرا، وهاتف محمول، وبحوزة الخامس هاتف محمول، وبحوزة السادس "طبنجة صوت" وحقيبة يد سوداء، وذلك حال استقلالهم سيارة ملاكى مسروقة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها بمقابر ميت نما، وأقروا بقيامهم بسرقة ومحاولة سرقة 6 سيارات، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة والتحقيق مع الجناة للوقوف على باقى أنشطتهم الإجرامية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة