بالصور.. مجموعة من أحدث التصميمات العالمية لفساتين الزفاف

الإثنين، 02 يونيو 2014 06:09 ص
بالصور.. مجموعة من أحدث التصميمات العالمية لفساتين الزفاف فستان زفاف
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فستان زفاف أسطورى هو حلم كل فتاة منذ نعومة أظافرها، وهو الحلم الذى يمكن تحقيقه بهذه المجموعة من أحدث التصميمات العالمية التى يعرضها موقع fashion diva design للأزياء والموضة، والتى تحمل توقيع أحد أشهر بيوت الأزياء العالمية " Casablanca Fall " والمخصصة لصيف 2014.

وتتميز التصميمات المعروضة بالبساطة الممزوجة بالأناقة والسحر والأنوثة التى تحصل عليها العروس بارتدائها أحد هذه التصميمات الخلابة، وتتنوع تفصيلاتها بين فساتين حرف الـ" v" والتى يكون الجزء العلوى منها على شكل الحرف الإنجليزى، وبين الفساتين "الكاب" وفى عدد من التصميمات "الكاب" تم تغطية منطقة الأكتاف وأعلى الذراعين بأقمشة الدانتيل الشفافة.

كما أن التطريز هو جزء أساسى من تصميم فستان الزفاف وتنوعت أماكن التطريز بين تطريز منطقة الصدر فقط أو التطريز على امتداد الفستان بالكامل برسوم رقيقة كالزهور والقلوب، فيما خلت بعض التصميمات من التطريز وتم استبداله بحزام من الزهور أو "الاسترس" يطوق منطقة الخصر فى الفستان.

والطرحة من الأجزاء المكملة لفستان الزفاف لكنها لم تعد أساسية فى تصميم فستان الزفاف العصرى، لذلك جاءت بعض التصميمات بطرح وأخرى من دونها.








































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة