محافظ البحيرة: تطوير السكك الحديدية بخط دمنهور – دسوق وخط رشيد

الأحد، 01 يونيو 2014 03:37 م
محافظ البحيرة: تطوير السكك الحديدية بخط دمنهور – دسوق وخط رشيد جانب من اللقاء
البحيرة - ناصر جودة و جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء مصطفى هدهود – محافظ البحيرة صباح اليوم المهندس "محمد سليم – رئيس قطاع وسط السكك الحديدية" حيث تم خلال اللقاء الموافقة على تطوير السكك الحديدية بخط دمنهور – دسوق وخط البوصيلى – رشيد حيث تشمل أعمال التطوير مبانى المحطات، ومظلات الانتظار واللوحات الإرشادية والأرصفة، بالإضافة لإزالة التعديات والمعوقات التى تعوق أعمال التطوير.

ووجه المحافظ خلال اللقاء إزالة أى معابر غير قانونية على خطوط السكك الحديدية لحماية الأهالى والموطنين من الحوادث مع استمرار اللجان الخاصة بتطوير المزلقانات والبدء فى تطوير المحطات الواقعة على خط دمنهور – دسوق إنشائيا ومعماريا حيث سيتم البدء بمحطة بنى هلال – نفره والانتهاء من تطوير باقى المحطات الجارى العمل بها فى موعد أقصاه أول يوليو المقبل.

وسوف يتم عمل خدمة مرورية على مزلقان قراقص حتى منتصف الليل مع البدء فى رصف مدخل المزلقان من الناحيتين، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بدمنهور ومديرية الطرق والكبارى.

كما تم خلال اللقاء الموافقة على البدء فى تطوير مزلقان كوبرى الخندق، ليتمشى مع التطوير الحالى وأعمال رصف الطريق وأعمال تطوير الكورنيش على ترعة الخندق مع إزالة أى تعديات تعوق أعمال التطوير.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة