رئيس لجنة العلاقات الخارجية الروسية: ندعم ونتضامن مع الشعب المصرى

الخميس، 29 مايو 2014 02:46 م
رئيس لجنة العلاقات الخارجية الروسية: ندعم ونتضامن مع الشعب المصرى جانب من تصويت المصريين بالانتخابات
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار جهود السفارة المصرية فى موسكو للتواصل مع المسئولين الروس لشرح التطورات السياسية فى مصر، عقد د.محمد البدرى سفير مصر فى موسكو سلسلة من اللقاءات مع المسئولين الروس، حيث استضاف حواراً للدكتور ألكسى بوشكوف رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الدوما بالسفارة المصرية بمشاركة لفيف من السفراء فى موسكو.

وأكد رئيس لجنة العلاقات الخارجية دعمهم للمسيرة الديمقراطية فى مصر وحرص الدولة الروسية على إظهار هذا الدعم للشعب المصرى، مؤكداً أنهم ينتظرون إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية فى البلاد.

وعلى صعيد آخر، التقى د.البدرى مع ميخائيل بجدانوف نائب وزير الخارجية الروسى ومبعوث الرئيس بوتين للشرق الأوسط لمناقشة عدد من التطورات الإقليمية ومسيرة الانتخابات الرئاسية فى مصر، وقد نقل السفير بجدانوف تهنئة للشعب المصرى على إجراء الانتخابات، مؤكداً دعم روسيا حكومة وشعباً ومباركتها للخطوات الهامة التى يتخذها الشعب المصرى لتنفيذ الاستحقاقات الديمقراطية.

ومن جانبه أكد السفير د.محمد البدرى أن الجانب الروسى قد أبدى تضامنه الكامل مع طموحات الشعب المصرى ويحترم تطلعاته وطموحاته، وأنه لمس منهم استعداداً كبيراً لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة