فى ثانى أيام الانتخابات بالجيزة.. السيدات ترتدين "تى شرتات" علم مصر بلجان الزمالك.. وخالد بيبو يصوت فى لجنته بـأكتوبر.. ومسن يطلق الزغاريد وينشد "مواويل" لمدح السيسى.. والأطفال يلونون أصابعهم بالأحمر

الثلاثاء، 27 مايو 2014 03:22 م
فى ثانى أيام الانتخابات بالجيزة.. السيدات ترتدين "تى شرتات" علم مصر بلجان الزمالك.. وخالد بيبو يصوت فى لجنته بـأكتوبر.. ومسن يطلق الزغاريد وينشد "مواويل" لمدح السيسى.. والأطفال يلونون أصابعهم بالأحمر إقبال المصريين على التصويت
كتبت مدحت وهبة وآية دعبس وآية حسنى وهانى محمد ومحمد محسوب وعلاء عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة الجيزة فى ثانى أيام الانتخابات الرئاسية تزايد إقبال الناخبين، بعد مرور الساعات الأولى من بدء التصويت، حيث حظيت اللجان الانتخابية بكلية التربية الرياضية بنات بالزمالك، توافد نسبة كبيرة من السيدات وكبار السن مقارنة بتوافد الشباب، حيث حرصت العديد من السيدات على الإدلاء بأصواتهن لاختيار رئيس مصر القادم.

وارتدى العديد من السيدات "تى شرتات" عليها علم مصر خلال الإدلاء بأصواتهن باللجان الانتخابية بكلية التربية الرياضية بالزمالك، وذلك احتفالًا بالتصويت فى الانتخابات.

ورفض رؤساء اللجان بكلية التربية الرياضية بنات بالزمالك تصويت العديد من الوافدين من المحافظات لعدم تضمن كشوف اللجان أسماءهم، فيما طالب الكثير من الوافدين من المحافظات بضرورة تخصيص لجان للوافدين قبل انتهاء عملية التصويت مساء اليوم.

وقال هريدى حسن منصور، أحد الوافدين من محافظة سوهاج، إن عدم وجود لجان للمغتربين أدى إلى عدم تمكنهم فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات لاختيار الرئيس القادم، مطالبا بضرورة حل الأزمة لإتاحة التصويت للكثير من الوافدين.

كما تفقد وفد من المراقبين الدوليين التابعين لمنظمة إدارة تنمية حقوق الإنسان والإدارة للتنمية، مدرسة النيل الابتدائية بشارع المنيرة بإمبابة، وذلك لتفقد سير العملية الانتخابية لليوم الثانى.

كما شارك خالد بيبو ﻻعب نادى الأهلى السابق فى عمليات التصويت باﻻنتخابات الرئاسية فى ثانى أيامها، وذلك من خلال إدﻻئه بصوته فى لجان مدرسة القرية السياحية الأولى بالحى المتميز بمدينة 6 أكتوبر، والتقط عدد من المتواجدين أمام اللجان صورًا مع بيبو، مؤكدين سهولة التصويت.

وقام أحد المسنين البالغ من العمر 85 عاما بإطلاق الزغاريد أمام لجنة مدرسة جمال عبد الناصر بناهيا، فرحة بالانتخابات الرئاسية أثناء دخوله للجنة الانتخابات، للإدلاء بصوته للمرشح عبد الفتاح السيسى، كما قام بإنشاد موال قام بتأليفه يمدح به المشير.

كما حرص أهالى مدينة الحوامدية على اصطحاب أطفالهم للجان الاقتراع فى اليوم الثانى، من الانتخابات الرئاسية، كما قام الأطفال بوضع أصابعهم فى الحبر الفسفورى كعلامة على مشاركتهم فى الانتخابات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة