عمر خيرت يحتفل بالكريسماس "مع سلمى"

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2009 02:54 م
عمر خيرت يحتفل بالكريسماس "مع سلمى" الموسيقار عمر خيرت
كتبت سارة نعمة الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف قناة أون تى مساء يوم الجمعة المقبل الموسيقار عمر خيرت وذلك فى حلقة خاصة من برنامج "مع سلمى" ليكون نجم ليلة الكريسماس على القناة.

الحلقة تم تسجيلها منذ أيام، وذلك بسبب ارتباط عمر خيرت للسفر إلى فرنسا، ويتحدث من خلالها عن مشواره الفنى الطويل فى عالم الموسيقى وسيتخلل الحلقة أيضا عزف للعديد من مقطوعاته الموسيقية.

كما يتحدث خيرت عن نشأته الفنية وعلاقته بعمه الموسيقار والمعمارى الراحل أبو بكر خيرت، وكيف كان عطوفاً ومتفهماً معه إلى أبعد الحدود ففى أحد المرات التى رسب فيها فى الامتحانات أعطاه خمسة جنيهات، كما يتحدث خيرت عن المدرسين الذين تعلم على أيديهم عزف البيانو وخاصة جده الذى كان حريصاً على تعليم أولاده الموسيقى والفنون الرفيعة منذ الصغر.

ولم ينس خيرت خلال الحلقة توجيه الثناء إلى الموسيقيين محمد عبد الوهاب ومحمود الشريف والذين شجعوه كثيراً على صقل موهبته فى التأليف الموسيقى خلال فترة الثمانينيات.

وعبر خيرت عن رأيه فى موسيقى عمرو دياب وتامر حسنى بالإضافة إلى الإيقاعات السريعة والتى أصبحت مسيطرة على شكل الأغنية المصرية بصورة كبيرة.

وطالب خيرت خلال الحلقة أيضا بضرورة عودة حصص الموسيقى فى المدارس مرة أخرى لأنها تؤثر كثيراً فى نشأة الطفل.

يذكر أن برنامج "مع سلمى" من تقديم الإعلامية سلمى الشماع، وإعداد عصام زكريا، وإخراج باسل مبارك، ويذاع أسبوعياً فى الحادية عشرة من مساء يوم الجمعة ويعاد مرتين، الأولى فى الثانية عشرة من ظهر السبت وأخرى فى العاشرة من مساء اليوم ذاته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة