بعد المشاركة فى الانتخابات..

وزير الإسكان يقوم بزيارة مفاجئة لـ"عزبة أبو صفيح" بالجيزة

الإثنين، 26 مايو 2014 03:18 م
وزير الإسكان يقوم بزيارة مفاجئة لـ"عزبة أبو صفيح" بالجيزة مصطفى مدبولى وزير الإسكان خلال جولته
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقب إدلائه بصوته فى الانتخابات الرئاسية، بمدينة 6 أكتوبر، قام الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بزيارة مفاجئة، إلى منطقة بشتيل، بمحافظة الجيزة، للاطمئنان على أعمال الصرف الصحى بها، والتى سبق أن كلف بها المهندس إبراهيم محلب، فى زيارته للمنطقة، أثناء توليه مسئولية وزارة الإسكان.



وتجول الوزير فى شارعى مسجد الرحمن، والمدرسة القديمة، بعزبة أبوصفيح، ببشتيل، واستمع إلى شكاوى الأهالى، الذين أكدوا أنه على الرغم من الأعمال التى تقوم بها شركة مياه وصرف الجيزة لشفط المياه، وإنشاء وصلات جديدة للصرف الصحى للمنازل، فهناك كميات كبيرة من المياه الجوفية فى كثير من المنازل، ورد وزير الإسكان: لهذا حضرت إليكم، ونحن جميعا فى خدمتكم، وأنا هنا بينكم للاطمئنان على سير العمل، ورئيس الوزراء يتابع بنفسه هذا الملف.



وتصادف وجود المهندس حنفى محمد، رئيس شركة مياه وصرف الجيزة، فى أحد الشوارع القريبة لمتابعة الأعمال، فحضر على الفور، وأكد أن تأخر الأعمال يرجع إلى أنه سبق إسنادها لأحد المقاولين، وتقاعس، وتم سحب الأعمال منه، وأسندت إلى مقاول آخر.



وطلب الدكتور مصطفى مدبولى من رئيس الشركة سرعة دخول سيارات ومعدات شفط المياه إلى شارع المدرسة القديمة، وشفط المياه من المنازل، مع ضرورة تقديم تقرير أسبوعى عن تقدم الأعمال بالمنطقة، وأن تكون هناك ورديات عمل على مدار اليوم، لتخفيف المعاناة عن المواطنين بالمنطقة، مؤكدا أنه سيزور المنطقة مرة أخرى خلال شهر للاطمئنان على سير العمل.


كما كلف وزير الإسكان مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، بسرعة الانتهاء من إصلاح الهبوط الذى حدث فى منطقة كعابيش بفيصل، وإتمام أعمال الصرف الصحى بالمنطقة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة