بالصور.. "اليوم السابع" تحتفل بحصولها على جائزة الصحافة العربية.. رئيس التحرير والصحفيون يحتفون بـ"إيمان الوراقى بعد فوزها بجائزة دبى .. تورتة وزغاريد وبهجة فى صالة تحرير الجريدة وتعهد بمواصلة التفوق

الأحد، 25 مايو 2014 12:03 ص
بالصور.. "اليوم السابع" تحتفل بحصولها على جائزة الصحافة العربية.. رئيس التحرير والصحفيون يحتفون بـ"إيمان الوراقى بعد فوزها بجائزة دبى .. تورتة وزغاريد وبهجة فى صالة تحرير الجريدة وتعهد بمواصلة التفوق جانب من الاحتفال
كتب أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وسط أجواء من البهجة والسعادة احتفلت أسرة جريدة اليوم السابع، بفوز الزميلة إيمان الوراقى الصحفية بقسم التحقيقات، بجائزة نادى دبى للصحافة العربية فرع التحقيقات الاستقصائية عن تحقيقها الذى كشفت فيه عن وجود مصانع تورد أدوية ومستلزمات طبية غير صالحة للاستخدام لمستشفيات كبرى مثل سرطان الأطفال 57357. وأهدت الزميلة إيمان الوراقى الجائزة لأسرة اليوم السابع، الذى شعرت بينهم بفرحة مضاعفة.


خالد صلاح رئيس التحرير مع إيمان الوراقى الفائزة بالجائزة وأسرة التحرير

أكدت الزميلة إيمان الوراقى الفائزة بجائزة دبى أن لجنة التحكيم التى تختار أفضل الأعمال الصحفية محايدة، ولا تجامل أحدا ولا يعرف أعضاؤها هوية المرشحين للجوائز، موضحة أن اللجنة يبلغ عدد أعضائها 61 عضوا من مختلف الدول العربية، وتضم لجنة فرز أولية ثم تعرض الأعمال على لجنة تحكيم نهائية لاختيار أفضل تحقيق.


خالد صلاح رئيس التحرير وسعيد الشحات ودندراوى الهوارى

وأعربت الوراقى عن سعادتها البالغة بالحصول على جائزة "دبى"، مشيرا إلى أنها لمست مدى سعادة زملائها بالجريدة وعلى رأسهم رئيس التحرير خالد صلاح الذى اعتبرته تكريما لها وسط زملائها.


خالد صلاح رئيس التحرير وسعيد الشحات ودندراوى الهوارى وكريم عبد السلام

وروت الوراقى الصعوبات التى واجهتها فى تحقيقها الاستقصائى، موضحة أن على رأسها صعوبة الحصول المعلومات، مشيرة إلى أنها تتحايل للوصول لمعلومة من المصادر، واختراق المؤسسة أو الشركة أو المصنع الذى يرتبط بالتحقيق، كما أن التعامل مع الرجال والتى وصفتهم "بالجنس الخشن" من أكثر الصعوبات التى تواجه صحفية التحقيقات سخرية بعض الرجال عندما يطلب منهم معلومة.



خالد صلاح رئيس التحرير وسعيد الشحات وإيمان الوراقى

وأعربت إيمان الوراقى عن أملها فى اكتساب مزيد من الخبرات المهنية فى الصحافة، وأن تقدم مزيدا من التحقيقات الاستقصائية التى تهم القارئ خلال مشوارها فى العمل الصحفى.


خالد صلاح رئيس التحرير وعبد الفتاح عبد المنعم ودندراوى الهوارى وإيمان الوراقى


ومن جانبه هنأ الزميل خالد صلاح رئيس التحرير، "إيمان الوراقى" لفوزها وصحفى الجريدة معتبرا الجائزة نصرا للجميع وخطوة هامة فى مسيرة "اليوم السابع" الصحفية.



خالد صلاح رئيس التحرير وإيمان الوراقى


وقرر مجلس إدارة اليوم السابع إهداء سيارة هيواندى فيرنا للوراقى كهدية من أسرة اليوم السابع لها تقديرا لفوزها بالجائزة، واعدا محررى الجريدة بهدايا فى حال فوزهم بأى جوائز صحفية محلية أو عربية أو عالمية، وامتلأت السيارة بالزغاريد والبهجة.



جانب من الاحتفال

حضر الحفل، الذى شهد تقطيع تورتة تعبيرا عن الفرحة، وأقيم بصالة تحرير اليوم السابع كلا من الزملاء سعيد الشحات مدير تحرير النسخة المطبوعة، وعبد الفتاح عبد المنعم ودندراوى الهوارى وكريم عبد السلام رؤساء التحرير التنفيذيون للموقع الإلكترونى وعادل السنهورى مدير التحرير للنسخة المطبوعة.



جانب من الاحتفال

























































































































































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة