حبس عاطلين 4 أيام لاتهامهم بسرقة المواطنين بالسيدة زينب

الخميس، 22 مايو 2014 10:23 ص
حبس عاطلين 4 أيام لاتهامهم بسرقة المواطنين بالسيدة زينب سجن
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر محمد عنان مدير نيابة السيدة زينب، برئاسة المستشار أحمد الأبرق حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابى لسرقة المواطنين.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على تشكيل عصابى تخصص فى السرقات بالإكراه بالسيدة زينب.

كان قد تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب من أحمد حسن سعيد "25 عاما" -مندوب مبيعات، ومقيم دائرة قسم شرطة مصر القديمة بأنه حال سيره بدائرة القسم فوجئ بشخصين يستقلان دراجة بخارية قام بسرقة هاتفه المحمول بأسلوب الخطف وفرا هاربين، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وأسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "حسن.م.ح" (25 عاما- عاطل)، ومقيم دائرة القسم، و"عزت ش.م" (25 عاما -عاطل)، مقيم دائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما وبحوزتهما الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه وبعرض الهاتف المحمول على المجنى عليه تعرف عليه واتهمهما بالسرقة - وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى السرقة من داخل السيارات بأسلوب كسر الزجاج وسرقة الهواتف بأسلوب الخطف وارتكابهما، وأرشدا على جميع المسروقات لدى 4 من عملائهما الذين تبين شرائهم للمسروقات مع علمهم أنها من متحصلات جرائم سرقة.

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأحيلت للنيابات المختصة، وجارى تطوير مناقشتهما عما ارتكبا من حوادث أخرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة