محمد صبحى وطلاب جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة يستعدون لتنشيط السياحة

الأربعاء، 21 مايو 2014 01:33 م
محمد صبحى وطلاب جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة يستعدون لتنشيط السياحة جانب من الفريق
كتب وائل ربيعى وهانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) الفنان محمد صبحى، لحضور استعدادات أكبر عرض مسرحى للطلاب بعنوان "أخبر صديقك"، وذلك لتنشيط السياحة ودعوة كافة دول العالم لزيارة مصر، من خلال تقديم عرض درامى من الثقافة العربية باللغة الإنجليزية، وهو عرض "ألف ليلة وليلة".

ويتضمن العرض أيضاً فقرات باللغة العربية، بمشاركة 50 طالباً من أبرز طلاب الجامعة الموهوبين، الذين حصلوا من قبل على جائزة تياترو ببنيفنتو فى إيطاليا، وكان فى استقبال الفنان محمد صبحى الدكتورة نوال الدجوى، رئيس مجلس أمناء الجامعة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس.

جدير بالذكر أن الفنان الكبير محمد صبحى أبدى إعجابه الشديد بالعرض المقدم من الطلاب قائلا، "رأيت هذه العروض فى كافة أنحاء العالم، ولكن المستوى الذى رأيته اليوم من هؤلاء الطلاب الموهوبين فاق كل ما شاهدته فى مختلف دول العالم، ولكن ليس هذا غريب فأنا دائم الزيارة منذ بداية مدارس دار التربية، وأنا معتاد على مشاهدة هذا المستوى من الطلاب".

وأضاف صبحى، فى بيان إعلامى من الجامعة، أنه شعر بأن شباب مصر بخير عندما رأى مدى حماس الطلاب وإتقانهم لعملهم الذى يعكس مدى حبهم لهذا البلد قائلا، "أطالبكم بعمل هذا العرض عدة مرات فى كافة أنحاء الجمهورية تحت رعاية وزارة الثقافة، ويتم توجيه دخله بالكامل لمشروع المدينة الفاضلة لتطوير العشوائيات".

وفى النهاية، أهدت الدكتورة نوال الدجوى، رئيس مجلس أمناء جامعة MSA، الفنان محمد صبحى درع الجامعة، وذلك لدوره البارز دائما فى بناء وتدعيم المواهب الشابة.
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة