فى رسالة حملها وزير الأوقاف..

محلب لملك السعودية: قيادتكم الحكيمة سدا منيعا للدفاع عن كل العرب

الأربعاء، 21 مايو 2014 12:57 ص
محلب لملك السعودية: قيادتكم الحكيمة سدا منيعا للدفاع عن كل العرب المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، رسالة للعاهل السعودى الملك عبدالله بن عبدالعزيز، فى الذكرى التاسعة لتوليه حكم المملكة، قائلا: "إن المملكة العربية السعودية الشقيقة بكل أركانها ومقوماتها فى ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وقيادته الحكيمة حائطا صلبا وسدا منيعا شامخا فى الدفاع عن أمتنا العربية".

وأوضح رئيس الوزراء فى الرسالة التى حملها الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وقالها بالنيابة عن المهندس محلب خلال الحفل الذى نظمته السفارة السعودية بالقاهرة برعاية السفير السعودى لدى القاهرة أحمد قطان، إن تلك المحاولات التى كانت تستهدف مصر وأمنها وجيشها الباسل الأبى الذى كان وسيظل درع الأمة وسيفها وشوكة قوية فى حلق أعدائها.. فأمن مصر لا ينفك عن أمن الأمة العربية والأشقاء العرب".

وتابع الوزير محلب فى رسالته: "إن مصر ستظل وفية لأشقائها مقدرة لوقفتهم التاريخية إلى جانبها، وإن مصر لم ولن تنسى كل من ساندها ووقف إلى جانبها فى اللحظات العصيبة التى مرت بها.. فمصر قادمة بقوة وخطى ثابتة لتقف جنب إلى جنب ويد بيد مع الأشقاء العرب المخلصون للحفاظ على أمن أمتنا العربية ولمزيد من التقدم والرقى".

وأضاف رئيس الوزراء: "فى سبيل ذلك تسعد الحكومة المصرية إلى فتح آفاق الاستثمار وبخاصة أمام الأشقاء العرب، وهى جادة فى إنهاء أى مشكلات كانت عالقة من الماضى لبعض المستثمرين مع العمل الجاد على تهيئة مناخ الاستثمار ومحو معوقاته".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة