انتشال جثة موظف بعد شهر ونصف من الغرق بنهر النيل بكوم أمبو

الثلاثاء، 20 مايو 2014 12:58 م
انتشال جثة موظف بعد شهر ونصف من الغرق بنهر النيل بكوم أمبو صورة أرشيفية
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشل عدد من المواطنين مساء أمس جثة لمواطن طافية بنهر النيل بعد حوالى شهر ونصف تقريبًا من الغرق وبعد فشل جهود البحث عنه وتضاؤل الآمال فى العثور على الجثة.

تم التحفظ على الجثة وصرحت النيابة بالدفن، وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بانتشال الأهالى جثة مواطن وبالكشف عنها تبين أنها جثة المواطن ( أحمد . م ) 45 سنة، موظف، كان قد غرق منذ شهر ونصف تقريبا عندما كان برفقة شخصين آخرين يستقلون قاربًا للعبور به من الشرق إلى غرب نهر النيل، أمام قرية كرم الديب بمركز كوم أمبو، وأثناء عبورهم وسط النيل تصادف مرور باخرة سياحية، ما أدى إلى ارتفاع الموج وعدم قدرتهم على التوازن بالفلوكة فانقلبت وسط النيل، ما أدى إلى غرق اثنين ونجاة الثالث، حيث غرق كل من "عادل . أ" 47 سنة، موظف ومقيم بمركز كوم أمبو، و"أحمد .م" 45 سنة، موظف، ومقيم بمركز كوم أمبو، بينما نجا صاحب الفلوكة من الغرق.

استمرت قوات الإنقاذ النهرى وجهود الأهالى فى البحث عن الجثتين حتى تم العثور على جثة "عادل أ" أمام قرية العدوة بكوم أمبو بعد عشرة أيام تقريبًا من الغرق، وفشلت الجهود لانتشال الثانى حتى عثر الأهالى على الجثة طافية بنهر النيل بعد مضى شهر ونصف تقريبا من الغرق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة