قبيل ساعات على جلسة قضية حل الجبلاية.. المجلس يلجأ لخبير "عددى" لفرز الأصوات للتأجيل لأطول فترة.. والمعارضة تعتمد على حيثيات مفوضى الدولة للحصول على حكم "الحل"

الإثنين، 19 مايو 2014 08:44 م
قبيل ساعات على جلسة قضية حل الجبلاية.. المجلس يلجأ لخبير "عددى" لفرز الأصوات للتأجيل لأطول فترة.. والمعارضة تعتمد على حيثيات مفوضى الدولة للحصول على حكم "الحل" جمال علام
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل ساعات من نظر محكمة القضاء الإدارى للدعوى المقدمة من الثلاثى كرم كردى وهيرماس رضوان وماجدة الهلباوى، مرشحى انتخابات اتحاد الكرة الماضية، بشأن بطلان انتخابات الاتحاد التى عقدت 25 أكتوبر عام 2012، لوجود بعض وقائع التزوير فى عملية فرز الأصوات فى الانتخابات، بدأ كل طرف فى البحث عن أساليب جديدة، يلجأ مسئولو اتحاد الكرة خلال الجلسة إلى المطالبة بخبير قانونى لمراجعة فرز عدد الأصوات الانتخابية التى يعتمد فيها جبهة المعارضة على وجود خطأ بها، إلى جانب تقديم تدخلات جديدة من قبل الأندية لضمان تأجيلها لأطول فترة ممكنة.

وتسود حالة من الارتياح داخل مجلس الجبلاية بأن غداً الثلاثاء لن يشهد النطق بالحكم وأنه سيتم حجز القضية لموعد تحدده هيئة المحكمة غدًا.

كما ستقدم اللجنة القانونية بالجبلاية تصريحات لأعضاء وفد الفيفا وتحديدًا السودانى مجدى شمس الدين الذى وصل القاهرة منذ أيام بأنه حال حل المجلس بحكم قضائى فسيتم تجميد النشاط الكروى فى مصر على الفور، لأن الفيفا يمنع التدخل الحكومى فى الشئون الكروية، وهو ما اعتمدت عليه الأندية فى التداخل فى قضية حل مجلس الجبلاية والضرر الذى سيقع على الأندية فى حالة صدور حكم بالحل بتجميد النشاط من قبل الفيفا.

كما يستعد مجلس الجبلاية حال صدور حكم بحل المجلس خلال جلسة الغد، بتقديم استشكال على الحكم يضمن لها البقاء لأطول فترة ممكنة، لحين نظر هذا الاستشكال.

فى المقابل تترقب جبهة المعارضة والمكونة من كرم كردى وهيرماس رضوان وماجدة الهلباوى، مرشحى انتخابات اتحاد الكرة الماضية، ما ستستفر عنه جلسة الغد، وسيعتمدون خلال المرافعة على تقرير هيئة مفوضى الدولة والذى تضمن إلغاء المادة الموجودة فى لائحة النظام الأساسى للجبلاية، التى تنص على عدم لجوء أى من أعضاء الجمعية العمومية للمحاكم المدنية، وإلغاء قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة والخاص بإيقاف الثلاثى هرماس رئيس نادى بنى عبيد وكرم كردى وماجدة الهلباوى للجوئهم للمحاكم المدنية وهو ما يتنافى مع لائحة لجنة الانضباط، والتأكيد خلال الجلسة أن لوائح الاتحاد والمؤسسات الرياضية تستمد من قانون الدولة وليس من لوائح الاتحاد الدولى الفيفا، الذى يتخذه مسئولو الجبلاية "شماعة" للهروب من حل المجلس.


جمال علام يقود تيار الاستقلال لتأييد السيسى فى الأقصر

وزير الرياضة يوافق على “عقد أديداس” لرعاية ملابس المنتخبات الوطنية

الجهاز الفنى للزمالك يطالب الجبلاية بقيد إبراهيم صلاح استثنائيا

“كايرو كورة” تكشف مُخطط قطر لاحتكار حقوق بث الدورى الجديد

رسمياً.. فان جال يتولى تدريب مانشستر يونايتد

بالفيديو والصور.. بيكيه ينسى أحزانه مع برشلونة بـ”قبلات” شاكيرا

بالفيديو.. رمية تماس “بهلوانية” فى فوز ليون بالدورى المكسيكى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة