ننشر تفاصيل إبطال مفعول قنبلة بمحيط قسم الأميرية.. الحماية المدنية تلقت بلاغاً من الأهالى بالواقعة.. وجمال حلاوة: عبوة هيكلية على شكل "علبة صفيح" وعثرنا على زجاجتين مولوتوف بجوارها

الأحد، 18 مايو 2014 07:14 م
ننشر تفاصيل إبطال مفعول قنبلة بمحيط قسم الأميرية.. الحماية المدنية تلقت بلاغاً من الأهالى بالواقعة.. وجمال حلاوة: عبوة هيكلية على شكل "علبة صفيح" وعثرنا على زجاجتين مولوتوف بجوارها عبوة ناسفة- أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع، منذ قليل، بمحيط قسم شرطة الأميرية، وذلك بعد اشتباه الأهالى بالمنطقة فى جسم غريب بأحد الشوارع المجاورة لقسم شرطة الأميرية، فقاموا بإبلاغ رجال الأمن الذين انتقلوا إلى مكان البلاغ وبصحبتهم رجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، وقاموا بالسيطرة وإبطال مفعول القنبلة.

وأكد اللواء جمال فريد حلاوة نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، أنه تلقى بلاغا يفيد بوجود جسم غريب بمحيط قسم شرطة الأميرية، على الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، ووجدوا عبوة ناسفة هيكلية على شكل "علبة صفيح" موصل بهاد أسلاك ودوائر كهربائية، فقاموا بإبطالها قبل أن تنفجر ودون حدوث أى إصابات أو تلفيات.

فيما قال اللواء علاء عبد الظاهر مدير الإدارة العامة للمفرقعات فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، إنه فور تلقيه البلاغ انتقل رجال المفرقعات إلى محيط قسم شرطة الأميرية وبصحبتهم الكلاب البوليسية خبراء المفرقعات، وأبطلوا مفعول قنبلة بدائية الصنع كانت متروكة على مقربة من ديوان قسم شرطة الأميرية، وتمكنوا أيضاً من ضبط زجاجتين مولوتوف بجوارها وقاموا بتمشيط المنطقة بالكامل، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة