تهانى الجبالى فى مؤتمر "كن أنت حملة المشير": الديمقراطية صوت الصندوق ونسعى لوطن يشمل الجميع..وإخوانى منشق: "الإخوان" تعمل على إجهاض الانتخابات.. وجهادى سابق: الله رزقنا بالسيسى ليخلصنا من الجماعة

الأحد، 18 مايو 2014 05:38 م
تهانى الجبالى فى مؤتمر "كن أنت حملة المشير": الديمقراطية صوت الصندوق ونسعى لوطن يشمل الجميع..وإخوانى منشق: "الإخوان" تعمل على إجهاض الانتخابات.. وجهادى سابق: الله رزقنا بالسيسى ليخلصنا من الجماعة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق
كتب محمد حجاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المستشارة تهانى الجبالى، إن حملة "كن أنت حملة المشير"، التى أطلقها عدداً من الشباب، وعلى رأسهم شباب الإخوان المنشقين، ما هى إلا رد للجميل، لأن مصر تشهد حالة من الزخم، ويجب الوقوف صفا واحد، وراء المشير عبد الفتاح السيسى.

وأضافت "الجبالى"، خلال المؤتمر الصحفى، المنعقد بمقر مكتبها بجاردن سيتى، إننا فى مواجهة تاريخية تستحق التأمل، مشيرة إلى إننا أصبحنا من مرحلة لا تعتمد على الفرد، بل لابد أن يشارك فيها الجميع، بكل طوائفه، وإن الديمقراطية فى النهاية هى صوت الصندوق، ونسعى لوطن يشمل الجميع.

ومن المشاركين فى المؤتمر، إسلام الكتاتنى عضو شباب الإخوان المنشقين، وقيادات من الجبهة الوسطية، منهم صبرة القاسمي، والشيخ حسن جابر أحد قيادات الجهادية السابقة، وعدد من مؤسسى الحملة.

من جانبه قال الشيخ حسن جابر، القيادى الجهادى السابق وعضو حزب النور، خلال المؤتمر الصحفى، إن الله رزقنا بالسيسى ليخلصنا من حكم الإخوان المسلمين، مشيرا إلى إن المشير أحبط أكبر مخطط داخلى وخارجى، لتقسيم مصر، وجعله بؤرة للإرهاب.

وأضاف القيادى الجهادى السابق، إن مصر لم ولن تقسم أبدا بتأييدها للمشير السيسى، لأنه حمى الثورة، وهو أجدر بالمسئولية من أى شخصا أخر، مشيرا إلى إن هناك مخططات إرهابية من قبل 6 إبريل، وجماعة الإخوان لإثارة الرعب فى نفوس المصريين.

وقال إسلام الكتاتنى القيادى المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، خلال المؤتمر الصحفى "كن أنت المشير"، أن الثورة المصرية أخرج نماذج عظيمة مثل تهانى الجبالى، مشيرا إلى أن المصريين فى الخارج أبهروا العالم لخروجهم العظيم فى الانتخابات الرئاسية.

وأضاف الكتاتنى: "هناك من يحاول إجهاض هذه الانتخابات ولكنه لن يستطيع طالما الشعب المصرى موجود فى الشارع، مشيرا إلى إن الإخوان تقف وراء ذلك وتعمل على إجهاضها لحث الشعب المصرى للنزول والمشاركة حتى يصل عدد المصوتين 30 مليون.

فيما قال صبره القاسمى مؤسس الجبهة الوسطية أن المشاركة فى الحملة نابعة من إحساس قيادات الجبهة بالمسئولية الوطنية والحرص على الصالح العام وحرص الجبهة على تأييد السيد المشير لأنه أمل مصر.

وأضاف: "كل مصرى هو السيسى، ولن ترهبنا أمريكا والغرب وقطر بمؤامراتهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة