استشهاد أمين شرطة على أيدى مجهولين أثناء عودته من عمله بالشرقية.. والنيابة تأمر بتشريح الجثة وتسليم سلاحه الميرى.. ووفاة آخر وفتاة برصاص مجهولين فى المنيا.. واحتراق سيارة شرطة فى أسوان

السبت، 17 مايو 2014 02:42 م
استشهاد أمين شرطة على أيدى مجهولين أثناء عودته من عمله بالشرقية.. والنيابة تأمر بتشريح الجثة وتسليم سلاحه الميرى.. ووفاة آخر وفتاة برصاص مجهولين فى المنيا.. واحتراق سيارة شرطة فى أسوان اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية
المحافظات حسن عبد الغفار وصلاح المسن وعبد الله صلاح وفتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت بعض المحافظات اليوم وقوع حوادث نفذها مجهولون، ففى الشرقية، أفاد مصدر أمنى بمديرية الأمن، أن مجهولين أطلقوا النيران على أمين الشرطة "ياسر على عبد العزيز" من قوة مركز شرطة منيا القمح، والمقيم بكفر عبد الله بدائرة المركز، وذلك أثناء عودته لمحل إقامته، بعد انتهاء عمله بالمركز صباحا، كما أصابوا مواطنا آخر كان يستقل دراجة بخارية خلفه.

وكان اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من الرائد محمد الحسينى، رئيس مباحث منيا القمح، يفيد بأنه أثناء عودة أمين الشرطة "ياسر عبد العزيز" من قوة المركز لمنزله، بعد انتهاء عمله قام مجهولون بإصابته بطلق نارى وتوفى فى الحال، فيما لم تشر التحريات حتى الآن إذا كان الحادث سياسيا أم جنائيا.
وانتقل اللواء سامح الكيلانى، واللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية إلى مركز شرطة منيا القمح، وأمرا بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لكشف غموض واقعة استشهاد أمين الشرطة.

وأمرت نيابة منيا القمح, بمعرفة محمد رفعت وكيل أول النيابة, وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب, بتشريح جثمان أمين الشرطة الشهيد، وتسليم سلاحه الميرى لوزارة الداخلية.

وفى المنيا لقى أمين شرطة وفتاة مصرعهما، إثر إطلاق النار عليهما من مجهولين كانوا يستقلون دراجة بخارية ببنى مزار فى محافظة المنيا.

كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز بنى مزار، يفيد مصرع كلٍ من أسامة محمد محمود، 37 سنة، أمين شرطة بشرطة كهرباء حلوان، ومها محمد مصطفى أبو جرج، طالبة، 23 سنة.

وتبين من التحريات الأولية أن مجهولين كانوا يستقلون دراجة بخارية أطلقوا النار عليهما أثناء توقفهما فى الشارع، وفروا هاربين، مما أدى إلى وفاة الفتاة فى الحال، بينما لقى أمين الشرطة مصرعه، عقب الانتقال إلى المستشفى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار الكشف عن ملابسات الواقعة.

وفى أسوان تعرضت سيارة شرطة، فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، السبت، لاحتراق جزئى، أثناء تواجدها أمام إحدى الورش بالمنطقة الصناعية بمدينة كوم أمبو على طريق مصر أسوان السريع، وذلك لإجراء صيانة لها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة