تفاصيل انفجار أسطوانة بوتاجاز بعد اصطدام سيارة ملاكى بتروسيكل يحملها بالنزهة.. أهالى شارع "جوزيف تيتو" يصابون بالذعر.. والحماية المدنية: الانفجار محدود وسببه حادث سير طبيعى واندلاع النار بالسيارة

الجمعة، 16 مايو 2014 09:21 م
تفاصيل انفجار أسطوانة بوتاجاز بعد اصطدام سيارة ملاكى بتروسيكل يحملها بالنزهة.. أهالى شارع "جوزيف تيتو" يصابون بالذعر.. والحماية المدنية: الانفجار محدود وسببه حادث سير طبيعى واندلاع النار بالسيارة أرشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع انفجار محدود بشارع جوزيف تيتو بمنطقة النزهة، مساء اليوم الجمعة، وذلك عقب اصطدام سيارة ملاكى بتروسيكل يحمل 6 أسطوانات بوتاجاز، وأصيب سائق السيارة بكدمات وجروح نتيجة الاصطدام، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وأكد اللواء جمال حلاوة، نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، أن الإدارة تلقت بلاغًا يفيد بسماع الأهالى بشارع جوزيف تيتو بمنطقة النزهة أمام شركة القمامة، وتبين أن سيارة ملاكي اصطدمت بـ"تروكسيل"، وأسفرت عن نشوب النيران بالسيارة وإصابة قائدها.

وأضاف اللواء جمال حلاوة، نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية أنه انتقل على الفور إلى مكان البلاغ ورافقه 3 سيارات إطفاء، وتبين أن تروسيكل كان يسير بالشارع ويحمل 6 أنابيب بوتاجاز وسقطت منه 5 أنابيب بالشارع، وانفجرت إحداهما محدثة صوت انفجار بالشارع.

وأوضح نائب مدير الحماية المدنية بالقاهرة، أن الانفجار تسبب فى حالة من الذعر بين الأهالى بشارع جوزيف تيتو، مما جعلهم يعتقدون أنه عمل إرهابى، قائلاً: إنه حادث سير طبيعي، وقام رجال الإدارة العامة للمرور بالقاهرة بغلق الشارع لحين السيطرة علي النيران.

وشدد اللواء جمال حلاوة، على أن القوات نجحت على الفور فى السيطرة الحريق المحدود الذى نشب فى مقدمة السيارة نتيجة الاصطدام والانفجار، وتمكنوا من تبريد السيارة عقب السيطرة على ألسنة اللهب، وتم إبعاد السيارة عن الطريق تمامًا، لإعادة تسيير الحركة المرورية.


موضوعات متعلقة:


انفجار بعد اصطدام سيارة بتروسيكل محمل بأسطوانات البوتاجاز بالنزهة

رجال المرور يغلقون شارع جوزيف تيتو عقب انفجار اسطوانة بوتاجاز بالنزهة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة