بالصور.. مدير أمن القاهرة يفاجئ قسم المطرية بجولة لتفقد الأوضاع بعد تفريق الإخوان.. مدير المباحث وحكمدار العاصمة يرافقانه خلال الجولة.. ويجتمع بالضباط ويطالبهم بالتواجد الفعال لمنع الجريمة

الجمعة، 16 مايو 2014 09:11 م
بالصور.. مدير أمن القاهرة يفاجئ قسم المطرية بجولة لتفقد الأوضاع بعد تفريق الإخوان.. مدير المباحث وحكمدار العاصمة يرافقانه خلال الجولة.. ويجتمع بالضباط ويطالبهم بالتواجد الفعال لمنع الجريمة جانب من الجولة
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ اللواء على الدمرداش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة ضباط قسم شرطة المطرية بجولة، مساء اليوم الجمعة، وذلك لتفقد الحالة الأمنية، بعد السيطرة على تظاهرات الجماعة الإرهابية.

ورافق مدير أمن القاهرة فى جولته المفاجئة على القسم كلا من اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة واللواء خالد يوسف، نائب مدير الأمن حكمدار العاصمة وقيادات المديرية.

واجتمع مدير الأمن بمأمور القسم ونائبه ورئيس مباحث القسم ومعاونيه وعدد من ضباط الخدمات، وشدد خلال اجتماعه بهم على ضرورة التواجد الميدانى بقوة خلال المرحلة الحالية، وذلك لردع كافة صور الخروج عن القانون.

كما طالبهم اللواء على الدمرداش خلال الاجتماع بضرورة التصدى بقوة لأعمال الشغب، ومواجهة تظاهرات الجماعة الإرهابية بكل قوة وحسم، خاصة وأن الفترة المقبلة من أهم الفترات في تاريخ البلاد مع قرب الانتخابات الرئاسية.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة