"الإنشاد الدينى": التهامى صاحب فكرة إنشاء النقابة ونحذر ادعاءات البعض

الجمعة، 16 مايو 2014 04:55 ص
"الإنشاد الدينى": التهامى صاحب فكرة إنشاء النقابة ونحذر ادعاءات البعض الشيخ ياسين التهامى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت نقابة الإنشاد الدينى، أن الشيخ ياسين التهامى هو الذى سعى لإنشاء النقابة، لأنها كانت حلم جميع المنشدين والمبتهلين، موضّحة أن الشيخ محمود نجل الشيخ ياسين التهامى أكمل مسيرة والده فى استكمال تحقيق هذا الحلم منذ أن كانت فكرة فى الصدور حتى صار حقيقة فى الواقع المنظور.

وأضافت النقابة فى بيانٍ لها، أن الشيخ محمود التهامى قد ظفر بإشهارها العام الماضى وتم اختيار مجلس إدارة تأسيسى لها حمل على عاتقه رسالة الإنشاد الدينى، مشيرة إلى أن أهم ما بدأت به النقابة فى تحقيقه بعد المهرجان الأول للإنشاد الدينى هو إنشاء مدرسة للإنشاد الدينى.

وأشارت النقابة إلى أن مدرسة الإنشاد الدينى هى مشروع نقابى مستقل تضم المنشدين المنتسبين للنقابة يُدَرِّس فيها نخبة من الأساتذة هم على الهلباوى والشيخ طه الإسكندرانى والشيخ إيهاب يونس والدكتور أحمد عادل، مؤكّدة أنه تم اختيار بيت السحيمى مكانًا لإقامة أول دورة تدريبية للمتقدمين.

وأوضحت النقابة أنها لن تسمح بأية محاولة لتعكير الصفو وانشقاق الصف محذرة من استغلال البعض لاسم النقابة أو لاسم المدرسة التابعة لها وادعاء انتسابها لنفسه، معلنة عن سحب إدراة المدرسة من على الهلباوى، وإسنادها للشيخ إيهاب يونس فى هذه الدورة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة