انتهاء عملية التصويت لليوم الأول فى انتخابات الرئاسة بالخارج بباريس

الخميس، 15 مايو 2014 10:15 م
انتهاء عملية التصويت لليوم الأول فى انتخابات الرئاسة بالخارج بباريس صورة أرشيفية
باريس (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت عملية الاقتراع لليوم الاول للانتخابات الرئاسية بمقر اللجنة الانتخابية بسفارة مصر بباريس وذلك فى الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة الفرنسية (نفس التوقيت بالنسبة للقاهرة) وذلك وفقا للتعليمات الصادرة عن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

وكانت السفارة المصرية قد فتحت أبوابها فى الساعة التاسعة صباحا حيث شهد اليوم الأول للاقتراع إقبالا كبيرا فاق التوقعات حيث توافدت أعداد كبيرة من أبناء الجالية المصرية بفرنسا وأيضا عدد من المواطنين الذين يقومون بزيارة باريس حاليا.

وعكس الإقبال من جانب المصريين على التصويت اليوم حماس وحرص المواطنين على المشاركة والتعبير عن رأيهم فى هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ البلاد، وفى رسم مستقبل مصر بعد ثورتى الخامس والعشرين من يناير 2011 والثلاثين من يونيو 2013.

ومن المقرر أن تستمر عملية التصويت يوميا حتى الاحد القادم اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا بتوقيت باريس ( نفس التوقيت بالنسبة للقاهرة) وحتى الساعة التاسعة مساء يوميا بمقرى السفارة المصرية بالعاصمة الفرنسية والقنصلية المصرية العامة بمرسيليا بجنوبى البلاد.

ومن المتوقع أن تشهد العملية الانتخابية بالنسبة للمصريين فى فرنسا إقبالا كثيفا خاصة يومى السبت والأحد القادمين اللذين يوافقان عطلة نهاية الأسبوع فى فرنسا والبلدان الغربية وعلى ضوء الإجراءات التى اتخذتها اللجنة العليا بالتعاون مع وزارة الخارجية المصرية لتسهيل العملية التصويتية التى تتم من خلال بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر المميكن سارى المدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة