مصرع وإصابة 12 شخصاً فى حادث مرورى مروع بأثر النبى بمصر القديمة .. تصادم 11 سيارة بسبب السرعة الزائدة واشتعال النيران بـ8 منها.. والنيابة تنتقل لمعاينة مكان الحادث

الأربعاء، 14 مايو 2014 10:58 ص
مصرع وإصابة 12 شخصاً فى حادث مرورى مروع بأثر النبى بمصر القديمة .. تصادم 11 سيارة بسبب السرعة الزائدة واشتعال النيران بـ8 منها.. والنيابة تنتقل لمعاينة مكان الحادث صورة أرشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرون، فى اصطدام 11 سيارة أعلى كوبر دائرى مصر القديمة، بالقرب من منطقة آثر النبى وانتقل على الفور رجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث للسيطرة على الوضع.

وأصدر اللواء حسن البرديسى، مدير الإدارة العامة للمرور بالقاهرة، تعليماته لضباط المرور بعمل تحويلات مرورية لإبعاد السيارات عن كوبرى السيدة عائشة ومنزل الطريق الدائرى، وذلك عقب اصطدام 11 سيارة ووفاة 5 أشخاص فى الحادث.

وأكد اللواء جمال حلاوة، نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، أن حادث تصادم وقع، صباح اليوم الأربعاء، بين 11 سيارة أعلى الكوبرى الدائرى بالسيدة عائشة بالقرب من منطقة آثر النى بمصر القديمة، وأسفر عن وقوع 5 ضحايا وعدد من المصابين.

وأوضح اللواء جمال حلاوة لـ"اليوم السابع"، أن حادث التصادم المروع تسبب فى اشتعال النيران بـ8 سيارات، وتمكن عدد من الركاب من الخروج من سياراتهم بإصابات طفيفة، وتم نقل الجثث والمصابين من مكان الحادث للسيطرة على الوضع.

وأضاف نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، أن الإدارة دفعت بـ7 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران التى اشتعلت فى 8 سيارات من إجمالى 11 سيارة اصطدمت أعلى كوبرى السيدة عائشة بالقرب من آثر النبى بمصر القديمة للسيطرة على الحريق.

وعقب مرور ساعة كاملة على الحادث واشتعال النيران فى السيارات، تمكنت القوات ورجال الإطفاء من السيطرة على النيران التى اشتعلت فى السيارات، وانتقلت رجال النيابة العامة لإجراء عملية المعاينة المبدئية على مكان الحريق، وتم الدفع بأوناش لرفع السيارات وتسيير الحركة المرورية مجدداً.


موضوعات متعلقة..


مصرع 5 أشخاص فى اصطدام 11 سيارة أعلى كوبرى السيدة عائشة

7 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق 8 سيارات اصطدمت بكوبرى السيدة عائشة

النيابة تنتقل لمعاينة مكان حادث تصادم 11 سيارة بكوبري السيدة عائشة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة