تعليم القليوبية: لجان متابعة لليوم الثانى لامتحانات الإعدادية

الثلاثاء، 13 مايو 2014 07:26 ص
تعليم القليوبية: لجان متابعة لليوم الثانى لامتحانات الإعدادية الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
كتب خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد الله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم تشكيل لجان لمتابعة أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارات التعليمية، للوقوف على المشاكل والعمل على حلها فورا ولتوفير كل ما يلزم من احتياجات والهدوء والراحة، سواء للطلاب أو المنتدبين لأعمال الامتحانات.

ومن جانبه أشار أحمد موسى مدير مديرية التربية والتعليم لـ"اليوم السابع" أن هناك تنسيقا كاملا بين المديرية وأجهزة الأمن لتأمين لجان الامتحانات، وتعاون مع نقابة المعلمين بالقليوبية، لتوفير سبل الراحة.

وأضاف أن كنترولات المدارس بدأت فى أعمال التصحيح لليوم الأول للامتحانات، على أن تتم أعمال التصحيح أولا بأول وإعلان النتائج، مؤكدا أنه تم تشكيل كنترول لامتحانات الإعدادية واختيار مراقبى اللجان وفق الضوابط المعمول بها فى هذا الشأن.

وأكد موسى أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقى أى شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور أو المشرفين على عملية الامتحانات حول صعوبة أو عدم توضيح أو طول امتحانات اليوم الأول لامتحان مادة اللغة العربية، حيث يؤدى صباح اليوم 77 ألفاً و359 طالباً بمحافظة القليوبية امتحانات الشهادة الإعدادية فى 390 لجنة على مستوى 12 إدارة تعليمية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة