"حصر أموال الإخوان" تتحفظ على ممتلكات أحمد منصور ويوسف القرضاوى ووجدى غنيم و27 آخرين من "الإرهابية".. والإعلامى بـ"الجزيرة": مديرو البنوك أكدوا لى أن أموالى جمدت

الإثنين، 12 مايو 2014 09:23 م
"حصر أموال الإخوان" تتحفظ على ممتلكات أحمد منصور ويوسف القرضاوى ووجدى غنيم و27 آخرين من "الإرهابية".. والإعلامى بـ"الجزيرة": مديرو البنوك أكدوا لى أن أموالى جمدت الإعلامى أحمد منصور مقدم برنامج "بلا حدود" على قناة الجزيرة
كتب إبراهيم قاسم وأحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر قضائى أن لجنة حصر أموال الإخوان، برئاسة المستشار عزت خميس، تحفظت على أموال الإعلامى أحمد منصور مقدم برنامج "بلا حدود" على قناة الجزيرة، ويوسف القرضاوى، والداعية وجدى غنيم، و27 آخرين، وذلك لانتمائهم لجماعة الإخوان المسلمين وتمويل الجماعات الإرهابية داخل مصر.

ويذكر أن الإعلامى أحمد منصور قد أعلن عبر تدوينة كتبها على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، أنه فوجئ بإصدار النائب العام المستشار هشام بركات قرارا بالتحفظ على أمواله وهو أمر خاطئ، بعدما أعلنت لجنة إدارة أموال الإخوان التحفظ على أمواله هو ويوسف القرضاوى والداعية وجدى غنيم و27 آخرين.

وقال "منصور" فى تدوينته "بعدما لفق وفبرك لى الكثير من القضايا المنظورة أمام القضاء أصدر النائب العام المصرى قرارا بالتحفظ على أموالى وممتلكاتى فى مصر ومنعى من التصرف فيها". وأضاف "أكد لى مديرو البنوك التى أتعامل معها أن أموالى قد جمدت".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة