بالصور.. محافظ البحيرة يتفقد امتحانات ابتدائى وثانوى بدمنهور

الأحد، 11 مايو 2014 03:20 م
بالصور.. محافظ البحيرة يتفقد امتحانات ابتدائى وثانوى بدمنهور المحافظ خلال الجولة
البحيرة - ناصرجودة و جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، على ضرورة توفير كل سبل الراحة للتلاميذ والمراقبين، والحفاظ على نظافة المدارس من الداخل والخارج، ومراعاة التهوية والإضاءة الجيدة وتجهيز حجرة للإسعافات الأولية بكل لجنة امتحانات يتواجد بها طبيب أو ممرضة.

جاء ذلك خلال تفقده لامتحانات اليوم الأخير "المستوى الرفيع لطلبة مدارس اللغات والمدارس الخاصة" للصف السادس الابتدائى بمدرسة الصفوة للغات بدمنهور، كما تفقد امتحانات الصف الأول والثانى الثانوى لـ3 لجان تضم 89 طالبا بالمدرسة.

وصرح الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بأن عدد التلاميذ المتقدمين لامتحان الشهادة الابتدائية على مستوى المحافظة هذا العام بلغ 106 آلاف و647 تلميذا وتلميذة قاموا بأداء الامتحانات فى 833 لجنة على مدار أربعة أيام خلال الفترة من 7/5 وحتى 11/5/2014م.

وكشف أن امتحانات الفصل الدراسى الثانى للمرحلة الإعدادية العامة والمهنية فى الفترة من 13/5 وحتى 18/5 بعدد لجان 499 لجنة إعدادية عامة تضم 74 ألفا و488 طالبا وطالبة و36 لجنة للإعدادية المهنية تضم 5879 طالبا وطالبة.

وأكد التداوى أنه تم تشكيل غرفة عمليات للتواصل لحظة بلحظة مع جميع الإدارات التعليمية، وعددها 18 إدارة عبر شبكة الفيديو كونفرانس.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة