"الساحرة المستديرة" وسيلة الشباب للهروب من السياسة على ساحات "تويتر".. الهاشتاج الرياضى يتصدر المراكز الأولى فى قائمة اهتمام النشطاء.. وجماهير ميدو وأبو تريكة والخطيب يخاطبون نجومهم عبر صفحاتهم

الأحد، 11 مايو 2014 05:33 ص
"الساحرة المستديرة" وسيلة الشباب للهروب من السياسة على ساحات "تويتر".. الهاشتاج الرياضى يتصدر المراكز الأولى فى قائمة اهتمام النشطاء.. وجماهير ميدو وأبو تريكة والخطيب يخاطبون نجومهم عبر صفحاتهم أبو تريكة
كتب أحمد عبد الباسط وعلياء عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" نشاطا ملحوظا لأكثر من هاشتاج رياضى تصدروا المراكز الأولى من حيث المتابعة والتفاعل بعد وقت قصير من تدشينهم، وجاء فى مقدمتهم "وافق يا تريكة" و"الخطيب خط أحمر" و"لا لاستقالة ميدو"، الأمر الذى يعكس استمرار عشق الجماهير المصرية للساحرة المستديرة على الرغم من الأحداث السياسية التى تمر بها البلاد حاليا والتى لم تشغلهم عن أهم الأخبار الرياضية ومتابعة نجومهم المفضلين وليصبح "تويتر" أحد ساحات تشجيع الساحرة المستديرة بمصر ويتحول فى بعض الأحيان لساحة حرب بين المتعصبين كل منهم لنجمه المفضل وناديه وطاولة لمناقشة قرارات الأندية ومجالس الإدارة واللاعبين.

واحتل هاشتاج "وافق يا تريكة" المركز الأول على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعد فترة قصيرة جدا من تدشينه من قبل عاشقى اللاعب المعتزل محمد أبو تريكة، لمطالبة اللاعب من خلاله بالموافقة على دعوة الكابتن شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، للعب فى مباراة الودية مع منتخب تشيلى، كنوع من تكريمه.

وأعرب النشطاء عن رغبتهم الشديدة فى مشاهدة أسطورة النادى الأهلى يتلاعب بالكرة من جديد، وأن يعيدهم إلى الأيام الخوالى، التى أبدع فيها أبو تريكة، من خلال أدائه الساحر والمبدع داخل المستطيل الأخضر.

وعقب إعلان المدير الفنى لنادى الزمالك أحمد حسام ميدو لاستقالته عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" دشن عشاقه ومحبيه هاشتاج يحمل عنوان "لا لاستقالة ميدو" للتعبير عن رفضهم لقراره، ولمطالبته بإكمال مسيرته.

وتصدر الهاشتاج "لا لاستقالة ميدو" الترتيب الأول عبر "تويتر" فى أقل من ساعة عقب إعلان ميدو تقديم استقالته من تدريب الزمالك.

وكان ميدو قد أعلن أنباء تقديم استقالته من تدريب الفريق فى تغريده نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، كما قدم الشكر لكل من ساندوه من داخل ومن خارج النادى فى الفترة التى قام فيها بتولى مسئولية المدير الفنى داخل القلعة البيضاء، قائلا "صباح الخير.. اليوم سأتقدم باستقالتى من تدريب الفريق.. أشكر جمهور الزمالك على دعمهم لى.. وأشكر مجلس الإدارة على المساندة والدعم".

كما دشن عدد من جماهير النادى الأهلى هاشتاج "الخطيب خط أحمر" للدفاع عن نجمهم السابق ونائب رئيس النادى السابق محمود الخطيب، وذلك ردا على تصريحات التى أطلقها العامرى فاروق عضو مجلس إدارة الأهلى الأسبق ووزير الرياضة الأسبق، والذى اتهم فيها الخطيب بأنه كان دائم الهروب وليس له مواقف داخل النادى.

فيما أعرب عشاق ومحبو الخطيب عبر الهاشتاج عن استيائهم من تصريحات العامرى فاروق، كما أوضحوا أن هذه التصريحات تعد تجاوز فى حق النادى قبل أن تكون فى حق الخطيب وذلك بسبب القيمة الكبيرة التى يحظى بها الخطيب داخل وخارج جدران النادى.

فيما أبدى آخرون انزعاجهم من تصريحات العامرى فاروق، مؤكدين أنه لا يحق له توجيه الاتهامات للخطيب، متسائلين عن إنجازات وزير الرياضة الأسبق حتى ينتقد قامة رياضية لها تاريخ مشرف كالخطيب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة