الزمالك بـ" 3" عيون .. قبل خوض دور المجموعات الإفريقى.. ميدو يتابع الهلال السودانى وفيتا كلوب ومازيمبى الكونغوليين استعدادًا لمعركة دور الثمانية

السبت، 10 مايو 2014 12:28 م
الزمالك بـ" 3" عيون .. قبل خوض دور المجموعات الإفريقى.. ميدو يتابع الهلال السودانى وفيتا كلوب ومازيمبى الكونغوليين استعدادًا لمعركة دور الثمانية أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو، خلال الـ 24 ساعة المقبلة فى حيرة بين ثلاثة دول، لمتابعة الفرق المنافسة للفريق بدور المجموعات فى بطولة دورى أبطال إفريقيا المقرر انطلاقها يوم 18 مايو الجارى بمواجهة الأبيض أمام فيتا كلوب الكونغولى فى الجولة الأولى من البطولة بالكونغو.

وأسفرت قرعة دور المجموعات بدورى الأبطال عن وقوع الزمالك بالمجموعة الأولى مع أندية الهلال السودانى وفيتا كلوب ومازيمبى من الكونغو .

وسيكون الجهاز الفنى للزمالك على موعد لمتابعة مباراة هامة تجمع بين الهلال السودانى وغريمه التقليدى المريخ فى السابعة مساء اليوم، على ملعب الخرطوم فى ديربى العاصمة السودانية ضمن مباريات الأسبوع الثامن من عمر الدورى السودان وسيحرص الجهاز الفنى للأبيض على متابعة المباراة وتسجيلها لمشاهدتها مرة أخرى قبل مواجهة الهلال فى الجولة الثانية بالبطولة يوم 24 مايو الجارى.

يذكر أن الهلال يحتل المركز الأول برصيد 31 نقطة، ويحتل المريخ المركز الثانى برصيد 30 نقطة بفارق نقطة واحدة .

كما سيكون الجهاز الفنى للزمالك على موعد غداً الأحد مع مباراة أخرى هامة تجمع بين فريقى فيتا كلوب ومازيمبى فى دورة تحديد البطل الكونغولى فى الثالثة والنصف عصراً على ملعب فيتا كلوب، وتعد هذه المباراة فرصة كبيرة لميدو ومعاونيه للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريقين خاصة فيتا كلوب الذى سيفتتح الزمالك مبارياته بالبطولة أمامه قبل أن يلاقى مازيمبى بالجولة الثالثة أحد أيام 6 أو 7 أو 8 يونيو المقبل.

وجاء إقامة مباراة مازيمبى وفيتا كلوب على ملعب الأخير لتزيد من ارتياح الجهاز الفنى للزمالك للتعرف على آخر ما وصل إليه ملعب فيتا كلوب الذى سيستضيف موقعة الزمالك كما سيتعرف الجهاز الفنى على التشكيل الأساسى للفريق الكونغولى نظراً لأهمية المباراة وضرورة خوضها بالتشكيلة الأساسية والقوة الضاربة.

وبعيدًا عن متابعة الجهاز الفنى للزمالك لمباريات منافسيه بدورى الأبطال يستعد الأبيض لخوض مباراة هامة ومصيرية بالدورى الممتاز أمام فريق وادى دجلة فى الأسبوع الـ 21 للدورى يوم الثلاثاء المقبل باستاد الدفاع الجوى وهى مباراة هامة للغاية نظراً لتأثير نتيجتها على إمكانية تأهل الزمالك للمربع الذهبى للبطولة من عدمه ليصبح للجهاز الفنى للزمالك خلال الساعات القادمة "عين" فى القاهرة و"عين" فى السودان و"عين" فى الكونغو .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة