"الصحة" تدعم مستشفى العريش العام بأجهزة طبية حديثة

الخميس، 08 مايو 2014 08:57 م
"الصحة" تدعم مستشفى العريش العام بأجهزة طبية حديثة مستشفى العريش العام
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعمت وزارة الصحة مستشفى العريش العام اليوم، بأجهزة طبية حديثة، علاوة على إجراء توسعات لاستيعاب الحالات المرضية وتقليل فترات انتظار المرضى .

وأكد الدكتور سامى أنور مدير مستشفى العريش العام، أنه وصل إلى المستشفى وحدة مناظير الجهاز الهضمى ووحدات العناية المركزة للقلب وحضانات للأطفال حديثى الولادة ووحدة عناية فائقة للأطفال وأجهزة الغسيل الكلوى ووحدات لمعالجة المياه اللازمة لها، حيث تم زيادة عدد أجهزة الغسيل الكلوى من 16 إلى 36 جهازا.

كما تم تزويد 6 خزانات مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية لمياه الغسيل ووحدات حديثة لمعالجة المياه وتنقيتها مما يساعد على علاج الحالات مبكرا ويزيد من فرص الشفاء ويقلل من مضاعفات المرض.

وأضاف أنور أنه تم تطوير وحدة العناية المركزة لمرضى القلب وجهاز رسم القلب وأجهزة للتدخلات غير الجراحية تساعد فى تقديم خدمة طبية متميزة فى التوقيت وبالكيفية المناسبة، وجهاز لرسم العضلات والعصب، وهو من أحدث الأجهزة الطبية التى تساعد فى الكشف المبكر عن أمراض الأعصاب وضمور العضلات، مما ساعد على علاج الكثير من الحالات التى كانت تحول إلى مستشفيات أخرى.

كما تم زيادة عدد الحضانات للأطفال الرضع حديثى الولادة من 16 حضانة إلى 36 حضانة، بالإضافة إلى إنشاء وتجهيز غرفة العناية المركزة للأطفال مزودة بأحدث أجهزة العلاج والتشخيص.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة