"الإسماعيلية رانرز" يخرج من ضغط الامتحانات بجولة جرى جديدة.. غدًا

الخميس، 08 مايو 2014 01:07 م
"الإسماعيلية رانرز" يخرج من ضغط الامتحانات بجولة جرى جديدة.. غدًا الإسماعيلية رانرز
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رافعين شعار "الجرى للجميع.. متخليش حاجة توقفك"، ينظم فريق "الإسماعيلية رانرز ISMAILIA RUNNERS" غدًا الجمعة، التحدى الرابع عشر للجرى لمسافة أربعة كيلو مترات ونصف بمحافظة الإسماعيلية.

ويقول "عمر زايد"، أحد مؤسسى الفريق لـ"اليوم السابع": "هذا التحدى هو التحدى الرابع عشر الذى ينظمه الفريق بمحافظة الإسماعيلية، للتوعية بأهمية رياضة الجرى، والفوائد الكثيرة التى تعود بها على ممارسيها، خاصة أنها تعمل على تنشيط الدورة الدموية للإنسان وإكسابه النشاط واللياقة البدنية".

وأضاف، أن التحدى الذى سيتم تنظيمه غداً، سينطلق من منطقة نمرة 6 بمحافظة الإسماعيلية فى تمام السابعة صباحًا، حتى الوصول إلى أحد المقاهى الشهيرة بالمنطقة ثم العودة مرة أخرى إلى نفس نقطة البدء، تصل مسافة التحدى إلى حوالى أربعة كيلو مترات ونصف.

وأشار "عمر"، إلى أنه بالرغم من دخول الامتحانات فى الفترة الحالية، إلا أن العديد من الأشخاص قرروا المشاركة فى هذا التحدى كتعبير منهم عن تمسكهم بممارسة الرياضة، ولرغبتهم فى إثبات أن الأنشطة الرياضية ليست عائقًا أمام الأنشطة الحياتية المختلفة بل هى مكمل لها، موضحاً أن هدف الفريق الرئيسى هو إكساب المشاركين العديد من العادات الصحية الصحيحة، خاصة أن الكثيرين يجهلون أهمية الاستيقاظ مبكراً وأهمية رياضة الجرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة