بالصور.. محافظ بنى سويف يتفقد امتحانات الشهادة الابتدائية

الخميس، 08 مايو 2014 12:43 م
بالصور.. محافظ بنى سويف يتفقد امتحانات الشهادة الابتدائية جانب من الجولة التفقدية
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اليوم، المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف، لجان امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الابتدائية، والتى بدأت صباح اليوم الخميس، بمادة اللغة العربية، وتستمر 4 أيام لتختتم يوم الاثنين القادم بمادة العلوم، حيث رافقه رمضان عبدالحميد وكيل وزارة التربية والتعليم، فضلا عن رئيس مدينة بنى سويف ومدير إدارة بنى سويف التعليمية.

تفقد المحافظ لجان الامتحانات بمدرسة الحرية بمنطقة بنى عطية، حيث اطمأن من الطلاب على سير الامتحانات والذين عبروا عن سعادتهم لسهولة الامتحان وعدم خروجه عن المنهج، وعدم تضمنه لأية أجزاء محذوفة، مضيفين أن الامتحان فى متناول الطالب المتوسط والأسئلة بعيدة عن الغموض والتعقيد.

وشدد المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف خلال الجولة، على ضرورة توافر النظام والانضباط والنظافة داخل اللجان وتوفير الهدوء التام، ليؤدى التلاميذ امتحاناتهم فى جو يسوده الهدوء، فضلا عن توفير كافة مقومات وسبل الراحة للتلاميذ أثناء الامتحانات من مياه ومراوح وأطباء لمتابعة اللجان، وتشكيل لجان تفتيشية من المديرية والإدارات التعليمية بمختلف مراكز المحافظة، لمتابعة سير الامتحانات بالمدارس للاطمئنان على الحالة العامة والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل اللجان.

من جانبه، أكد وكيل الوزارة، أن الامتحانات تسير فى جو هادئ بجميع الإدارات التعليمية وورقة الامتحان واضحة وسليمة الطباعة ولم تتعرض لأى انتماءات، أو اتجاهات سياسية أو حزبية وخالية من الأجزاء المحذوفة من المناهج، لافتا إلى تعليماته لإدارات المدارس والكونترولات بمراعاة النظافة الكاملة والانتظام فى أعمال التصحيح أولا بأول مع مراعاة الدقة فى رصد الدرجات حتى يحصل كل طالب على حقه كاملا.

جدير بالذكر، أن عدد التلاميذ المتقدمين لامتحان الشهادة الابتدائية على مستوى المحافظة 57508 طلاب وطالبات موزعين على 445 لجنة بالإدارات التعليمية السبع.






















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة