بدء امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية بالأقصر

الخميس، 08 مايو 2014 12:02 م
بدء امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية بالأقصر أرشيفية
الأقصر ـــــ مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت اليوم الخميس، امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، وذلك بآداء الامتحان فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية.

وقال الدكتور نجم أحمد على وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن 14 ألفا و904 طلاب وطالبة بالإعدادية العامة والمهنية، بدأوا الامتحانات صباح اليوم فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية منهم 461 من المنازل، وذلك داخل 63 لجنة بالإدارات السبعة بالمحافظة.

وقال نجم إن المديرية استعدت للامتحانات التى تنتهى الثلاثاء القادم، حيث تم عقد اجتماع مع رؤساء اللجان، تم خلاله تسليمهم أوراق الأسئلة والإجابات وقائمة بالتعليمات الواردة من الوزارة لضمان سير الامتحانات.

وأشار وكيل الوزارة إلى استمرار امتحانات الشهادة الابتدائية التى تنتهى الأحد القادم، مؤكدا أن غرف العمليات بكافة الإدارات لم ترصد أية شكاوى من الطلاب والتلاميذ أو أولياء أمورهم، وأن أسئلة الامتحانات كانت سهلة وفى متناول الجميع، كما أنها لم تخرج عن المناهج المقررة .

وقال إن المديرية استعدت مبكرا لامتحانات الدبلومات التى تبدأ 20 مايو الحالى، وتتخللها الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى الانتهاء من إعداد مدارس لجان الدبلومات، وكذلك المدارس التى ستتم فيها عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة