بالصور..أسوأ عاصفة ترابية تضرب أسوان هذا العام.. وارتباك فى المرور

الأربعاء، 07 مايو 2014 05:43 م
بالصور..أسوأ عاصفة ترابية تضرب أسوان هذا العام.. وارتباك فى المرور عاصفه رمليه بجنوب اسوان
أسوان ـ عبد الله صلاح - تصوير واتر البحرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرضت محافظة أسوان مساء اليوم الأربعاء، لرياح وعواصف ترابية هى الأسوأ هذا العام، حيث غطت الأتربة والرياح الشوارع، وتسببت فى انعدام الرؤية وارتفاع الأتربة فى عدد كبير من مناطق مدينة أسوان وعدد من مدن المحافظة، وأدى ذلك لحدوث ارتباك فى حركة السير، وعدم انتظام حركة المركبات على الطرق السريعة، فيما أثرت على عمليات الصيد ببحيرة ناصر، ويُتوقع حوادث ناجمة العاصفة الترابية الآن.

وقال مصدر مسئول بالمحافظة إنه تم رفع درجة الاستعداد وإعلان حالة الطوارئ بمرفقى الإسعاف والإطفاء تحسباً لوقوع أى حوادث ناتجة من انعدام الرؤية والأتربة الكثيفة، والتى غطت معظم مناطق المحافظة.

وأشار إلى أنه تم إبلاغ أصحاب المراكب واللنشات النهرية بمنع السروح خلال تلك الفترة نظراً لارتفاع الأمواج، وانعدام الرؤية نتيجة لتأثرها بالعاصفة الترابية، وذلك خشية من وقوع أية حوادث.

وطالبت المحافظة مراكب الصيد داخل بحيرة ناصر والمراكب والبواخر النيلية بين الأقصر وأسوان والمركبات السريعة باتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة بالتوقف عن الملاحة النهرية فورا.

كما طالبت المواطنين بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب والبدائل المختلفة للطاقة الكهربائية، تحسبا لحالة عدم استقرار فى الأحوال الجوية.





















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بيشوى سمسم

واتر البحرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة