حبس تشكيل عصابى للسطو المسلح على قائدى السيارات بالوراق

الأربعاء، 07 مايو 2014 01:46 م
حبس تشكيل عصابى للسطو المسلح على قائدى السيارات بالوراق صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الوراق بحبس تشكيل عصابى مكون من 4 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بتهديد المواطنين والاستيلاء على سياراتهم بالإكراه أعلى الطريق الدائرى، حيث تم ضبطهم وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء بالإضافة إلى سيارة ملاكى مستخدمة فى ارتكاب جرائمهم.

واعترف المتهمون أمام العقيد درويش حسين مفتش مباحث شمال الجيزة بتكوينهم تشكيلا عصابيا لمطاردة قائدى السيارات والاستيلاء على السيارات بعد تهديد الضحايا بالأسلحة، وتم ضبطهم أثناء محاولتهم الاستيلاء على سيارة ملاكى أعلى الطريق الدائرى.

وكانت بلاغات قد تعددت أمام اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بتعرض عدد من قائدى السيارات الفارهة لحوادث سطو مسلح أعلى الطريق الدائرى بمنطقة الوراق، وأن الجناة 4 مجهولين يستخدمون سيارة ملاكى فى مطاردة الضحايا وتهديدهم بالأسلحة النارية.

ومن خلال إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة تمكن المقدم عمرو السعودى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق ومعاونيه الرائدان حسن مدنى ومحمد راغب، من القبض على المتهمين أثناء شروعهم فى سرقة سيارة بتهديد قائدها بالأسلحة النارية وضبط بحوزتهم سيارة ملاكى مستخدمة فى مطاردة المجنى عليهم.

وتبين أن المتهمين هم كل من "محمد.ع.ن" 40 سنة و"عمرو.م.ف" 33 سنة و"محمود.ع.خ" 28 سنة و"يوسف.ا.م" 41 سنة عاطلين ومقيمين بالوراق، وعثر بحوزتهم على 3 فرود خرطوش وسلاح أبيض، وتبين أن قائد السيارة يدعى"محمد.ع.م" مقيم بمنطقة إمبابة .
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا للسطو المسلح على قائدى السيارات باستخدام الأسلحة النارية، فتحرر محضر بالواقعة وتم إحالتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة