إيمى طلبة: سعيدة بـ"ظرف صحى" رغم حذف بعض مشاهدى

الثلاثاء، 06 مايو 2014 11:27 ص
إيمى طلبة: سعيدة بـ"ظرف صحى" رغم حذف بعض مشاهدى إيمى طلبة
كتب رحيم ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الفنانة الشابة إيمى طلبة عن سعادتها بردود فعل الجمهور على دورها فى فيلم "ظرف صحى" والذى يعرض فى دور السينما منذ 3 أسابيع، وقالت إنه تجربة جديدة وإضافة لرصيدها الفنى رغم حذف بعض المشاهد الخاصة بها.

والفيلم من بطولة دوللى شاهين ومحمد رضا وأحمد الحلوانى وروان الفؤاد والمنتجة ابتسام المكى ونجوم الأغنية الشعبية محمود الحسينى وطارق عبدالحليم وسمسم شهاب واخراج إبرام نشأت.

كما عبرت إيمى عن استيائها الشديد من منع عرض فيلم حلاوة روح الذى تشارك فيه وتساءلت؟ طالما أقرته هيئة الرقابة على المصنفات وتم عرضة فلماذا يصدر قرار برفعه من دور العرض، خاصة أن الفيلم ليس بالصورة السلبية كما يتخيلها البعض، ولا يحتوى على مشاهد بالجرأة التى يتصورها الجمهور.

وأشارت إلى أنها تؤدى دور نسرين شقيقة هيفاء وهبى فى الفيلم وتكن لها الحقد والغيرة وتسلط عليها أحد أبناء المنطقة الشعبية كى يغتصبها.

كما تعكف الفنانة إيمى على تصوير دورها فى مسلسل فيفا أطاطا بطولة محمد سعد ومادلين طبر وإيمى سمير غانم وعبد الله مشرف وأحمد وفيق وإخراج سامح عبد العزيز وتقول إيمى إن المسلسل يحكى عن 8 حقب مختلفة تبدأ من العصر الجاهلى وتنتهى فى عصرنا هذا وتتغير شخصيتها حسب كل عصر، وتجسد فى العصر الجاهلى دور جارية فى سوق الرقيق وتعجب بشخصية محمد سعد خلال أحداث المسلسل الذى يقوم بتحرير الجوارى بماله الخاص ويطلق سراحهن.

وقالت إيمى إن كل أبطال المسلسل يعانون من الارتفاع الشديد فى درجات حرارة الجو فى الأيام الماضية، خاصة أن مواقع التصوير كلها فى منطقة صحراوية متاخمة لمنطقة سقارة، وأوضحت إيمى أنها تعكف أيضا على تصورير دورها فى مسلسل تفاحة آدم بطولة خالد الصاوى وريهام عبد الغفور وإخراج على إدريس وتجسد من خلاله دور فتاة سيئة السمعة تستقطب الفتيات إلى الشقق المشبوهة وتساعد ريهام عبدالغفور على الخروج من ورطتها فى المسلسل.

كما تنتظر إيمى عرض فيلم الفيل الأزرق بطولة كريم عبد العزيز وخالد الصاوى ونيللى كريم وإخراج مروان حامد والذى من المقرر عرضه فى الأيام القادمة، وتجسد فيه دور زوجة يقتلها خالد الصاوى فى الفيلم.

واعتذرت إيمى عن دورها فى مسلسلى سجن النسا وشارع عبد العزيز الجزء الثانى وذلك لانشغالها بتصوير المسلسلين الآخرين، كما تنتظر أيضا عرض فيلم "ناشط فى حركة عيال" والذى تجسد فيه دور فتاة فقيرة يعمل أخوها على خطف الأطفال وتضحى بحبها بسبب الفارق الاجتماعى بينها وبين حبيبها.

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول لص يخطف الأطفال ويطلب فدية من الأهالى وتبدأ أحداث الفيلم بشاب يعمل فى فيلا ويخطف ابن صاحب الفيلا ويطالبه بفدية مليون جنيه، ويشترى مصنعًا إلا أنه يتعرض لضائقة مالية فيخطف طفلاً آخر.

"ناشط فى حركة عيال" بطولة خالد حمزاوى وأحمد فتحى ووفاء قمر وعفاف رشاد وسامى مغاورى وصبرى عبد المنعم وهو من تأليف عمرو فهمى وإخراج أحمد فوزى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة