بالفيديو..ضبط 21 ألف عبوة أدوية داخل مصنع غير مرخص بالبحيرة

الثلاثاء، 06 مايو 2014 09:56 ص
بالفيديو..ضبط 21 ألف عبوة أدوية داخل مصنع غير مرخص بالبحيرة صورة أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل و ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن مساء أمس رجال مباحث التموين بالبحيرة، برئاسة المقدم وجدى الصيرفى مدير المباحث، وتحت إشراف اللواء محمد طاحون مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، من ضبط كمية هائلة من الأدوية ومستحضرات التجميل المعدة للبيع داخل مصنع غير مرخص لتصنيع الأدوية بمدينة كوم حمادة.

بدأت أحداث الواقعة حينما وردت معلومات لإدارة البحث الجنائى برئاسة اللواء أشرف عبدالقادر مدير المباحث، مفادها قيام "شاب حاصل على ليسانس آداب"، ويدعى "م.ع.ج"، ومقيم مركز كوم حمادة، بإدارة مصنع بدون ترخيص لإنتاج وتصنيع الأدوية ومستحضرات التجميل بمدينة كوم حمادة.

تم إعداد حملة مكبرة ضمت ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين برئاسة المهندس محمود المهدى وكيل وزارة التموين بالبحيرة، وتم ضبط كميات هائلة من الأدوية والعبوات الفارغة وماكينات التصنيع والتعبئة والتغليف وماكينة لخلط المواد الكيماوية ومواد خام وكراتين عليها استيكارات لأدوية غير مصرح بتداولها .

وتم ضبط 21 ألف عبوة مغلقة معدة للبيع عبارة عن مراهم وكريمات وأدوية، بالإضافة إلى 74 ألف عبوة فارغة، 16 جركن مواد خام تستخدم فى التصنيع غير مدون عليها بيانات، 6 ماكينات تستخدم فى التعبئة، شيكارة بودرة، وتبين أن صاحب المصنع يقوم بتوزيع تلك الأدوية على الصيدليات بمحافظتى الغربية والمنوفية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10557 جنح مركز كوم حمادة، وجار العرض على النيابة.


من جانبه، أكد اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على الأسواق لردع المخالفين وضبط عمليات الغش، وضمان حصول المواطنين على السلع الجيدة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة