ننشر نص اتفاق مكرم مع "الشعب" لإنهاء الإضراب

الخميس، 10 ديسمبر 2009 01:18 م
ننشر نص اتفاق مكرم مع "الشعب" لإنهاء الإضراب النقيب يحاول إنهاء مشاكل الصحفيين قبل انتخابات الأحد
كتبت سهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع مساء أمس، الأربعاء، مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين السابق والمرشح على منصب النقيب لدورة ثانية، مع صحفيى الشعب اتفاقا تم بموجبه الإنهاء الفورى لكافة أشكال الإضراب والاعتصام والاحتجاج داخل النقابة وبصورة نهائية.

وجاء فى الاتفاق أنه تم فتح ملفات التأمينات الاجتماعية أمس، الأربعاء، فى مكتب السيدة زينب منطقة (2) جنوب القاهرة برقم 000409489، بعد سداد الاشتراكات المتأخرة عن الأعوام السابقة، بحيث أصبح الدين المخصص صفر. والتزم النقيب على سداد الأقساط الجديدة من التأمينات إلى حين انتهاء لجنة التسوية النهائية من أعمالها خلال شهر. وأكد مكرم على التزامه التام بصفته نقيبا للصحفيين على توزيع جميع صحفيى الشعب على عدد من المؤسسات الصحفية. كما يلتزم بالسعى لحل مشكلة العاملين الإداريين بجريدة الشعب بالتنسيق مع المجلس الأعلى للصحافة خلال شهر.

ويلتزم أعضاء لجنة الشهود والضامنين الذين وقعوا على هذا الاتفاق بمتابعة تنفيذ كافة جوانبه، وهذه اللجنة مكونة من ستة من كبار الصحفيين ورؤساء التحرير هم عبد القادر شهيب رئيس مجلس إدارة دار الهلال وعضو المجلس الأعلى للصحافة، وعادل حمودة رئيس تحرير جريدة الفجر، وطارق حسن رئيس تحرير الأهرام المسائى، وسليمان جودة نائب رئيس تحرير جريدة الوفد، وعبد المحسن سلامة وكيل نقابة الصحفيين، ومجدى حلمى نائب رئيس تحرير الوفد، وفيما يلى نص صورة ضوئية لنص الاتفاق.
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة