حملة صباحى بالإسكندرية: "النور" له الحرية فى اختيار مرشحه الرئاسى

الأحد، 04 مايو 2014 03:35 م
حملة صباحى بالإسكندرية: "النور" له الحرية فى اختيار مرشحه الرئاسى حملة حمدين صباحى أرشيفية
الإسكندرية – محمد العدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق محمد عبده، منسق حملة حمدين صباحى بالإسكندرية، على دعم حزب النور للمشير عبد الفتاح السيسى، قائلاً: "إن حزب النور له الحرية التامة لاختيار أى مرشح لرئاسة الجمهورية".

وقال "عبده"، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "أن حمدين صباحى فى حالة وصوله إلى الحكم سيكون رئيساً لكل المصريين، دون تمييز دينى أو نوعى أو تفرقة، لأنه ينادى بالحرية، لكونه مرشحا شعبيا وليس نظاما فاشيا".

وأضاف: "أن التيار السلفى لم يشارك فى ثورة 25 يناير، واعتبرها خروج على الحاكم ثم دعمها بعد ذلك، وهم من دعوا للتصويت بنعم على دستور 2013 من خلال المؤتمرات، ولم نراهم أمام اللجان الانتخابية".

وأشار إلى "أن حملة صباحى ليس لديها داعمين من رجال الأعمال أو غيرهم، بل أنها قائمة على تبرعات وتطوع أعضائها لعمل بوسترات للحملة".

وأضاف "عبده"، "أن حملة صباحى هى حملة شعبية من الطراز الأول، وتضم عددا من الكيانات التى شاركت فى ثورة 25 يناير و30 يونيو".

وتابع "أن الأحزاب والكيانات السياسية التى أعلنت حتى الآن تأييدها لحمدين صباحى، هم حزب الدستور، والتحالف الاشتراكى، وحزب العدل، وحزب الكرامة، والتيار الشعبى، وحملة لازم، وحملة مرشح الثورة، وحركة كفاية، وامنع معونة".

وأكد أنه ابتدءاً من يوم الثلاثاء المقبل، سيتم توزيع بوسترات للمرشح الرئاسى حمدين صباحى بشوارع الإسكندرية، من خلال مجموعات شكلتها الحملة تحت مسمى "نسور الليل".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة