هدوء بجامعة الإسكندرية فى ثانى أيام امتحانات نهاية العام و26 حالة غش

الأحد، 04 مايو 2014 12:13 م
هدوء بجامعة الإسكندرية فى ثانى أيام امتحانات نهاية العام و26 حالة غش جامعة الإسكندرية
الإسكندرية – محمد العدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل جامعة الإسكندرية، صباح اليوم الأحد، ثانى أيام امتحانات الفصل الدراسى الثانى، وسط حالة من الهدوء التام داخل ساحات الكليات.

فيما شهدت الجامعة تشديدات أمنية مكثفة من الأمن الإدارى للكليات، لتأمين الامتحانات ومنع دخول أشخاص لا ينتمون للكلية لمنع إفساد عملية الامتحانات، بالإضافة إلى متابعة الحالة الأمنية داخل الكلية.

كما تمركزت قوات الأمن بالقرب من محيط المجمع النظرى بمنطقة الشاطبى، لمتابعة الحالة الأمنية، وتحسباً لوقوع أى أعمال عنف أو شغب لإفساد الامتحانات.

ومن جانبه، قال الدكتور سمير كامل، عميد كلية تجارة: "إن الكلية انتدبت لجنة لتوصيل الامتحان اليوم للطالبة فاطمة نصار المحبوسة على ذمة التحقيقات، داخل محبسها لأداء الامتحان الفصل الدراسى الثانى".

وأضاف "كامل"، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": "أن الامتحانات تسير بشكلها الطبيعى داخل الكلية، دون أى إعاقات من الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين".

وأشار إلى أن الكلية سمحت لطلاب الإخوان الصادر فى حقهم قرار فصل عن الدراسة، بدخول الامتحان، لحين الفصل فى الاستئناف المقدم من قبلهم للشئون القانونية بشأن عودتهم للدراسة".

ومن ناحيته، أوضح الدكتور أشرف فراج، عميد كلية آداب: أن ارتفاع عدد حالات الغش داخل الكلية وصل إلى 26 طالبا منذ بداية الامتحان يوم 26 إبريل الماضى حتى اليوم، وأنه تم تحويلهم جميعاً إلى مجلس تأديب لمخالفتهم القانون".

وتابع أن الكلية تواصل سماحها لدخول الطلاب المفصولين إلى لجان الامتحان، طبقاً لقانون الجامعات، وأن الامتحانات تسير داخل الكلية بشكلها الطبيعى دون أى معوقات".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة