الأزواج فى بريطانيا يخدعون بعضهم من الناحية المالية

السبت، 03 مايو 2014 09:55 ص
الأزواج فى بريطانيا يخدعون بعضهم من الناحية المالية صورة أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف استطلاع جديد للرأى أن الأزواج البريطانيين يخدعون بعضهم البعض من الناحية المالية، مع اعتراف واحد من كل سبعة فى علاقة حب أو زواج بأنهم يكذبون بشأن الأموال التى ينفقونها.

وأشارت النتائج أيضا إلى أن واحدا من كل 20 بريطانيا فى علاقة يخفى أيضا فواتير بطاقة الائتمان الخاصة به عن شريكه (الزوج أو الزوجة أو الحبيب)، كما يخفى واحد من كل عشرة، الأشياء التى يقوم بشرائها.

وأوضحت نتائج الاستطلاع، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن البريطانيين يكون لديهم فى المتوسط 712 جنيها استرلينيا فى بطاقاتهم الائتمانية يخفون أمرها تماما عن الشريك أو الشريكة.
ووفقا للاستطلاع، يبدو أن الكشف عن حجم الانفاق قد أصبح من الموضوعات "المحظورة"، فالبريطانيون يفضلون الافصاح عن عمرهم الحقيقى (31 بالمئة) أو الكشف عن علاقاتهم العاطفية السابقة بالتفصيل (20 بالمئة) قبل أن يعترفوا بتفاصيل عادات الانفاق الخاصة بهم.

كما زعم أكثر من ثلث المستطلعين (34 بالمئة) أنهم سيتخلون عن أى شريك محتمل فى الحياة العاطفية، اذا اكتشفوا أنه يعانى من الديون.

وفيما يخص الفارق بين الجنسين بشأن الخداع من الناحية المالية، وجد أن المرأة تميل أكثر من الرجل للكذب بشأن كمية الأموال التى تنفقها (16 بالمئة مقابل 11 بالمئة من الرجال).

وتنوعت الأسباب التى ذكرها من شملهم الاستطلاع كمبرر للكذب بشأن الأحوال المالية، وجاء فى المرتبة الأولى لهذه الأسباب تجنب حدوث خلاف أو شجار مع الشريك (30 بالمئة).








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة