الأوقاف تخصم شهراً من الأجور المتغيرة لإمامين و5 عمال بمساجد المعز

الأربعاء، 30 أبريل 2014 11:23 م
الأوقاف تخصم شهراً من الأجور المتغيرة لإمامين و5 عمال بمساجد المعز د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت وزارة الأوقاف، اليوم الأربعاء، خصم شهر من الأجور المتغيرة من الشيخ محمد سيد حسن إمام مسجد السلطان الكامل، وذلك لمخالفات إدارية، والشيخ محمد عبد الحميد دياب إمام مسجد الأجهورى لعدم حضوره بمسجد السلحدار، لأداء درس الراحة يوم الثلاثاء الماضى.

وقررت الوزارة تطبيق الخصومات نفسها على العامل جمال الدين سعد بمسجد السلطان الكامل، والعامل إبراهيم محمد إبراهيم بمسجد الأقمر، والعامل حمدى مبروك عطية بمسجد على المطهر، والعامل مجدى عبد العال حسانين بمسجد السلحدار، والعامل أشرف فوزى فرج بمسجد السلحدار، وذلك لعدم وجودهم بمساجدهم أثناء المرور، وعدم التزامهم بالعمل المكلفين به، وكانت لجنة المتابعة قد قامت بجولة مكثفة على شارع المعز بالقاهرة، ورصدت العديد من المخالفات .

من جهة أخرى قرر الشيخ عبد الناصر نسيم وكيل أوقاف الجيزة خصم شهر من الأجور المتغيرة للشيخ خلف أحمد مسعود إمام مسجد المنتزة بإمبابة، ونقله من مسجده إلى إدارة البدرشين ووقفه عن الدروس والخطب لحين انتهاء التحقيقات لاستخدام المنبر فى دعم الجماعات الإرهابية والمتطرفة .

وشدّد وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة، فى بيان له، على ضرورة محاسبة كل مُقصّر فى أداء عمله، وأن العقوبة ستتضاعف إذا تكررت المخالفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة