استطلاع للرأى يكشف تعرض مئات من طالبات جامعة كامبريدج لاعتداءات جنسية

الثلاثاء، 29 أبريل 2014 10:04 ص
استطلاع للرأى يكشف تعرض مئات من طالبات جامعة كامبريدج لاعتداءات جنسية جامعة كامبريدج
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف استطلاع للرأى - وصف بأنه "صادم" - أن مئآت من طالبات جامعة كامبريدج البريطانية العريقة تعرضن لأنواع مختلفة من الاعتداءات الجنسية.

وأشار الاستطلاع، الذى شاركت فيه أكثر من ألفى طالبة، إلى أن الطالبات فى كامبريدج يتعرضن بشكل روتينى لمضايقات أو تحرشات جنسية تصل فى بعض الأحيان إلى حد الاغتصاب، لكن الغالبية العظمى منهم لا يتقدمن بأى بلاغ للشرطة.

كما أظهر الاستطلاع، الذى أجراه اتحاد طلاب جامعة كامبريدج وصحيفة "فارسيتى" الطلابية وأوردت نتائجه صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن معظم هذه الاعتداءات الجنسية تحدث داخل الكليات التاريخية للجامعة.

واعترفت 4ر8 بالمائة من الطالبات المشاركات فى الاستطلاع، الذى أجرى على الإنترنت، بأنهن تعرضن لمحاولات اعتداءات جنسية خطيرة، غير أن الغالبية العظمى منهن (88 المائة) أكدن أنهن لم يتقدمن بأى بلاغ أو شكوى بهذه الاعتداءات، وقالت طالبتان فقط أنهما لجأن للشرطة بينما اكتفت الباقيات بالاتصال بالموظفين المختصين بالجامعة.

وقالت إحدى الطالبات إنها وقعت ضحية لعملية اغتصاب لكنها لم تتقدم ببلاغ ضد من ارتكب تلك الجريمة لأنها كانت على يقين أن الأمر لن يسفر عن شىء، ولن يتم أخذ شكواها على محمل الجد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة