بسبب الخلاف على بيع الأقراص المخدرة..

حلاق وخفير خصوصى وراء مقتل سائق بالقليوبية

الثلاثاء، 29 أبريل 2014 09:10 ص
حلاق وخفير خصوصى وراء مقتل سائق بالقليوبية اللواء محمود يسرى- مدير أمن القليوبية
القليوبية- حسن عفيفى و محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مباحث مركز الخانكة غموض العثور على جثة مجهوله بجوار مساكن مصنع 18 الحربى بعد مشروع المليون بيضة- منطقة مستعمرة الجزام- دائرة مركز الخانكة، حيث تبين أنها لسائق وعثر بحوزته على كمية من الأقراص المخدرة ومقتولا بعدة طعنات، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حلاق وخفير خصوصى قتلا المجنى عليه، بسبب الخلاف على بيع الأقراص المخدرة.

كان اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العقيد عبد الحفيظ الخولى، رئيس فرع البحث الجنائى، بتلقيه بلاغا بالعثور على جثة مجهولة لشاب بطريق مساكن مصنع 18، وعثر بجيب بنطاله على 20 شريطا من أقراص الترامادول المخدر و15 قرص أبتريل المخدر بإجمالى عدد 215 قرصا، وبمناظرتها تبين إصابته بجروح طعنية وقطعية بالرقبة والذقن والظهر.

حضر المدعو "محمد ح" سن 35 عامل، وتعرف على الجثة، وقرر أنها لشقيقه المدعو أحمد سن 37 سائق توك توك، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أسامة عايش رئيس المباحث، لتحديد الجناة مرتكبى الحادث وضبطهم.

توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "سامح ص ف" سن 30 حلاق، سبق اتهامه فى عدد 2 قضية (مشاجرة – مخدرات)، آخرهما القضية رقم 10821 جنايات مركز الخانكة لسنة 2012م – مخدرات، و"غريب ش ج" وشهرته (غريب كلبو) سن 58 خفير خصوصى، وهو مسجل شقى خطر تحت رقم 754 فئة (أ) سرقات عامة، سبق اتهامه فى عدد 5 قضايا لوجود خلافات بينهم على بيع الأقراص المخدرة.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أعترفا بصحتها، تحرر عن ذلك محضر ملحق بالمحضر الأصلى.. وجارى العرض على النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة