"الشباب والرياضة" تدعو للتطوع بتنظيم دورة ألعاب الأولمبياد الخاص

الإثنين، 28 أبريل 2014 06:40 م
"الشباب والرياضة" تدعو للتطوع بتنظيم دورة ألعاب الأولمبياد الخاص المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت وزارة الشباب والرياضة ممثلة فى الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية اليوم، الاثنين، شباب وفتيات مصر إلى التطوع للمشاركة فى تنظيم دورة الألعاب الإقليمية الثامنة للأولمبياد الخاص الدولى، التى تقام فى القاهرة نهاية العام الحالى.

وصرح المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بأن اختيار مصر من قبل الأولمبياد الخاص الدولى لاستضافة وتنظيم هذا الحدث الدولى الهام، يعد خطوة جيدة لدعم أبنائنا من ذوى الاحتياجات الخاصة، وكذلك عودة مصر إلى دورها الطبيعى والقيادى فى المنطقة، والإعلان عن كامل استعدادها لاستضافة مختلف الأحداث الإقليمية والدولية.

وحثّ الوزير الشباب الراغب فى التطوع فى تنظيم الدورة، على التقدم من خلال استمارة الاشتراك على كل من الصفحة الرسمية للوزارة، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد المقابلة الشخصية لاختيار المشاركين من خلالهما، علماً بأنه يشترط فى المتقدم إجادة احد اللغات الأجنبية، وأن يتراوح السن بين 18 و35 سنة.

ويذكر أن هذه البطولة تقام فى مصر فى النصف الأول من شهر ديسمبر المقبل، ويتم التنافس خلالها فى 16 لعبة رياضية أوليمبية، بمشاركة 2530 لاعبا و828 مدربا يمثلون 23 دولة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى 15000 متطوع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة