حبس قاتل شقيقه والنيابة تأمر بسرعة ضبط المتهم الهارب

الإثنين، 07 ديسمبر 2009 01:25 م
حبس قاتل شقيقه والنيابة تأمر بسرعة ضبط المتهم الهارب صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف ومى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أسامة سيف مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة بإشراف المستشار حمادة الصاوى بحبس الخفير المتهم بقتل شقيقه 4 أيام على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط شقيقه لاشتراكه فى ارتكاب الجريمة،وانتشال جثة المجنى عليه من ترعة المريوطية لتشريحها بمصلحة الطب الشرعى.

واعترف المتهم "عبد المحسن. ع" أمام محمود عبود وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة بقتل شقيقه بالاشتراك مع شقيقه "على" الهارب لخلافه الدائم معهما ومع والدهما، بالإضافة الى إرتكابه سرقات المواشى ومواد بناء من العقارات التى يحرسها، وأضاف بأنه اكتشف قيامه بسرقة باب خشبى من عقاره الذى يحرسه فاتفق مع شقيقه "على" واستدرجاه إلى العقار الذى يتولى حراسته وجلسوا بالطابق الثانى ثم تعدوا عليه بالضرب على رأسه باستخدام "قوالب الطوب" حتى فارق الحياة وقاما بتوثيقه ووضع جثته داخل "جوال وإلقائه بترعة المريوطية، واختلق كل منهما واقعة تعرضهما للسرقة لإخفاء سبب الجروح التى تعرضوا لها من مقاومة المجنى عليه لهما.


كانت "فاطمة. س" (37 سنة) ربة منزل، قد تقدمت ببلاغ إلى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم تفيد فيه بتغيب زوجها "ناصر .ع" (39 سنة) خفير، وأفادت بأنه خرج لزيارة شقيقه واستلام راتبه من مالك الأرض التى يحرسها ولم يعد بعدها.

وبإخطار اللواء كمال الدالى أمر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض اختفائه، والذى تبين من تحريات العميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية أن المجنى عليه توجه لزيارة شقيقه "عبد المحسن" بعقار تحت الإنشاء، وعقب الزيارة بساعة أخبر محسن مالك العقار الذى يحرسه أنه تعرض للاعتداء من أحد اللصوص وتوجه الى المستشفى لتلقى الإسعافات، كما تبين أن شقيقهما الثالث "على" خفير بعقار تحت الإنشاء بالعمرانية، أختفى عقب اختفاء شقيقه بيومين ونقل عنوانه إلى مكان آخر، وأنه أيضا أبلغ مالك العقار الذى يحرسه أنه تعرض للاعتداء من قبل 4 لصوص..

وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى شاهد سمع صوت استغاثة من المجنى عليه صادر من الطابق الثانى بالعقار الذى يحرسه، وبمعاينته تبين وجود أثار دماء على الحائط، كما عثر على شعر ودماء على قالب طوب مقسوم نصفين، وبإصدار إذن من النيابة تم ضبط المتهم عبد المحسن، وجار ضبط شقيقهما المتهم الهارب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة