مصرع ضابطين وطفلتيهما غرقا بنهر النيل فى زفتى

الإثنين، 28 أبريل 2014 11:34 ص
مصرع ضابطين وطفلتيهما غرقا بنهر النيل فى زفتى صورة أرشيفية
الغربية- عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى ضابطان بالقوات الجوية، مصرعهما وطفلتاهما، غرقا بنهر النيل "فرع رشيد" المار أمام قرية سند بسط مركز زفتى، بعد أن انقلب بهم قارب صيد أثناء توجههم للجزيرة الوسطى المقابلة للقرية.

كان مأمور مركز زفتى قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة عن بلاغ أهالى قرية سند بسط بغرق 4 أشخاص بنهر النيل فرع رشيد المار أمام القرية.

على الفور انتقل الرائد على أبو زهرة، رئيس مباحث زفتى، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثث، وتبين من التحريات قيام مصطفى فؤاد العوضى 30 سنة ضابط بالقوات الجوية، مقيم قرية نهطاى، وابنته سامية، تبلغ من العمر عاما، وفتحى يونس الغمرى 30 سنة ضابط بالقوات الجوية مقيم قرية سند بسط، وابنته آسيا تبلغ من العمر عامين، باستقلال قارب صيد قيادة الثالث متوجهين للجزيرة الوسطى للجزيرة الوسطى اختل توازن القارب، مما أدى لسقوط ابنة الثالث بمياه النهر والغرق وأثناء محاولة والدها القفز لإنقاذها اختل توازن القارب، مما أدى إلى سقوط الأول وابنته بالمياه والغرق.

وتم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى السنطة المركزى، ونقل الثالث لمستشفى الحمد التخصصى بزفتى، مصابا بصدمة عصبية، وأفاد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبه جنائية وراء الحادث. وتحرر المحضر 6772 إدارى مركز زفتى وصرحت النيابة بدفن الجثث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة