إحالة رئيس القطاع القانونى بالمصرية للمطارات للمحاكمة لسب أحد معاونيه

السبت، 26 أبريل 2014 10:36 ص
إحالة رئيس القطاع القانونى بالمصرية للمطارات للمحاكمة لسب أحد معاونيه المستشار على رزق نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المستشار على رزق نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، على إحالة رئيس القطاع القانونى بالشركة المصرية للمطارات للمحكمة التأديبية العليا، والتى حددت جلسة 21 مايو المقبل لنظر القضية.

تبين من تقرير الاتهام الذى أعده المستشار أشرف سويدان الوكيل العام الأول بفرع الدعوى التأديبية أن "عصام .ا" رئيس القطاع القانونى بالشركة المصرية للمطارات للمحاكمة خرج على مقتضى الواجب الوظيفى وسلك مسلكا معيبا بأن تعدى بالألفاظ على أحد معاونيه قائلا له "أنا جايبك من على القهاوى".

وكانت إدارة التفتيش الفنى على الإدارات القانونية بوزارة العدل قد تلقت بلاغا من طلال عبد العاطى محمد المحامى بالإدارة العامة للشئون القانونية يتضرر فيها من تعدى المتهم عليه بالسب والإهانة أمام زملائه أكد ياسر محمد شكرى وأسامة حسين هلال المحاميين بالشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية والإدارى فى التحقيقات التى باشرها حاتم وجيه فارس المفتش الفنى أن المتهم قال للشاكى أنا جايبك من على القهاوى ومن على مكتب رئيس مجلس الإدارة وأنت بتشحت وترتدى جلابية مقطعة، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة وأن ذلك كان على سبيل التهريج ولم يقصد إهانة زميله.

وانتهت مذكرة وزارة العدل ثبوت المخالفة المنسوبة إليه الأمر الذى يقيم المسئولية قبله ولا يغير من ذلك ما دفع به المتهم من أن ذلك كان على سبيل المزاح والهزار وبطريقة تتسم بالود لخلق جو بالعمل.

وأوضحت مذكرة وزارة العدل فى أسباب إحالة المتهم للمحاكمة، أنه كان يتعين أن تتسم العلاقة بين الزملاء بالاحترام المتبادل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة