النجوم السوداء فى مواجهة سهلة مع نامبيا

الأربعاء، 23 يناير 2008 04:20 م
النجوم السوداء فى مواجهة سهلة مع نامبيا
كتب ـ أحمد أوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق غدا الخميس الجولة الثانية للمجموعة الأولى بنهائيات كأس الأمم الأفريقية السادسة والعشرين والمقامة حاليا بغانا حيث يواجه المنتخب الغانى صاحب الأرض والجمهور منتخب نامبيا فى الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة ويسعى المنتخب الغانى إلى حل مشكلة إهدار الفرص الثمينة أمام مرمى المنافس عندما يلاقى نظيره الناميبى خاصة بعد أن نجح بصعوبة فى عبور الاختبار الأول له فى المسابقة عندما تغلب على نظيره الغينى 2/1 حيث إن الفريق أصبح مطالبا بتحقيق نتيجة كبيرة على حساب المنتخب الناميبى اليوم لعدة أسباب. أهمها أن المنتخب الناميبى أثبت بما لا يدع مجالا للشك أنه أضعف فرق المجموعة بعد أن خسر 1/5 أمام نظيره المغربى فى الجولة الأولى. ولذلك لن ترضى الجماهير الغانية من فريقها فوزا أقل من فوز النظير المغربى خاصة أن الأهداف قد تلعب دورها فى تحديد قمة المجموعة إذا تعادل المنتخبان الغانى والمغربى فى مباراتهما بالجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة وتساويا فى عدد النقاط.
ويحاول المنتخب الغانى "النجوم السوداء" التأكيد على أن تأخر الفوز الصعب على نظيره الغينى فى المباراة الأولى ربما يكون السبب فيه هو رهبة المباريات الافتتاحية وأنها مجرد كبوة. وأن تحقيق فوز كبير على المنتخب الناميبى يبدو فى غاية الأهمية من الناحية المعنوية قبل خوض المباراة الصعبة أمام المغرب الأسبوع المقبل فى ختام مباريات الفريقين بالدور الأول.
ويدرك النجوم السوداء جيداَ أن المهمة لن تكون سهلة فى مواجهة "المحاربين الشجعان" الذين يحاولون تضميد جراحهم بعد الهزيمة الثقيلة أمام المغرب من خلال عرض جيد أمام أصحاب الأرض كما يأملون فى تحقيق مفاجأة فى المباراة أمام المنتخب الغانى بتحقيق نتيجة إيجابية تحفظ لهم فرصة البقاء ضمن دائرة المنافسة على الصعود للدور الثانى فى البطولة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة