رئيس السلطة الإقليمية لدارفور يناقش سبل النهوض بعمل اليونيسيف بالبلاد

الخميس، 24 أبريل 2014 06:41 م
رئيس السلطة الإقليمية لدارفور يناقش سبل النهوض بعمل اليونيسيف بالبلاد عمر البشير رئيس السودان
الخرطوم أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش رئيس السلطة الإقليمية لدارفور التجانى سيسي، مع رئيس المكتب الميدانى لليونيسيف بشمال دارفور الدكتورة اسيتا باسيدى بيه،اليوم"الخميس" سبل دعم العلاقات بين السلطة الإقليمية ومنظمة اليونيسيف، والجهود التى تبذلها للارتقاء والنهوض بعملها فى ولايات دارفور.

كما بحث الجانبان التحضيرات الجارية لزيارة رئيس مكتب المجلس التنفيذى لليونيسيف لولاية شمال دارفور فى الثلاثين من ابريل الجاري، والاجتماع المرتقب بين السلطة الإقليمية ومنظمات الأمم المتحدة المقيمة "بالفاشر"-عاصمة شمال دارفور- وكذلك التنسيق بين اليونيسيف ومؤسسات السلطة ووضع الطفولة فى دارفور ومساهمة المنظمة الأممية فى هذا الإطار.

وفى سياق متصل، اطمأن رئيس السلطة الإقليمية لدارفور على الوضع الأمنى بولاية بشمال دارفور عقب الأحداث التى شهدتها مؤخرا والجهود التى بذلتها الولاية للقضاء على مظاهر التمرد والانفلات الأمنى بها.

جاء ذلك خلال استقبال التجانى سيسى -بمقر السلطة بمدينة الفاشر- بوالى ولاية شمال دارفور عثمان يوسف كبر، وتطرق اللقاء لبحث القواسم المشتركة بين السلطة والولاية، والتنسيق بينهما من اجل تنفيذ وثيقة السلام على ارض الواقع وإفساح المجال للتنمية والاستقرار.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة