محافظ سوهاج يكرم أوائل المدارس والمعلمين المثاليين

الخميس، 24 أبريل 2014 04:34 م
محافظ سوهاج يكرم أوائل المدارس والمعلمين المثاليين المحافظ خلال حفل التكريم
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، اليوم، 42 طالبًا وطالبة من أوائل الشهادات "الابتدائية والإعدادية والثانوية" من مختلف مدارس المحافظة و51 من المعلمين المثاليين ومديرى إدارات بعض المدارس بسوهاج.

جاء ذلك خلال الحفل الذى أقامه مجلس أمناء إدارة سوهاج بنادى سوهاج الرياضى، بحضور على عويش، نائبًا عن وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أبو الفتوح عبد اللطيف رضوان، رئيس مجلس الأمناء والسادة أعضاء المجلس، ومديرى المدارس وأولياء الأمور والطلاب والطالبات المكرمين .

فيما ألقى المحافظ كلمة هنأ فيها المكرمين من الأوائل والحضور بعيد القيامة وعيد شم النسيم وعيد تحرير سيناء، معبرًا عن شكره على الدعوة لحضور الحفل وتكريم أبنائه من الأوائل والمعلمين المثاليين، مؤكدًا أن مستقبل مصر مرهون بالتربية والتعليم فى المرحلة المقبلة.

وأضاف أنه رغم مسئوليات العمل بالمحافظة إلا أنه كان حريصًا وبشدة على الحضور لما يخلقه ذلك من تنافس علمى رائع بين الطلاب ودائمًا ما تبقى ذكرى التكريم معهم على مر السنين.
وقام المحافظ خلال الحفل بتكريم 9 طلاب بالمرحلة الابتدائية و21 بالمرحلة الإعدادية و12 بالمرحلة الثانوية، كما كرم 38 معلمًا مثاليًا على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى 13 آخرين من مديرى إدارات بعض المدارس المتميزين وهيئة الإعداد ومديرى الإدارات .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الصح صح

يجب محاسبة منسق التكريم

عدد الردود 0

بواسطة:

الصح صح

يجب محاسبة منسق التكريم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة