بعد قطع البدو له..

حصر خسائر مظاهرات طريق القنطرة رفح الدولى

السبت، 05 ديسمبر 2009 12:12 م
حصر خسائر مظاهرات طريق القنطرة رفح الدولى البدو قطعوا الطريق احتجاجاً على عدم التحقيق فى مقتل أحدهم
العريش ـ عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مصدر أمنى لليوم السابع أن أجهزة الأمن بشمال سيناء قد قامت بحصر التلفيات والخسائر التى تعرضت لها السيارات المارة على الطريق الدولى (القنطرة - رفح) مساء أمس الجمعة، خلال أحداث مظاهرات البدو وقطع الطريق، احتجاجاً على تجاهل الجهات الرسمية لمطالبهم بالتحقيق فى واقعة مقتل أحد أبناء قبيلة الأخارسة، ويدعى عبيد الله عبد الجبار زيدان وإصابة اثنين آخرين برصاص الشرطة بمنطقة بالوظة مركز بئر العبد.

تزامن مع قطع البدو للطريق مرور سيارة "مينى باص" تنقل فريق كرة بورتوفيق من محافظة السويس، والذى ينافس فى دورى الدرجة الثانية، والتى تعرضت لإطلاق نار ورشق بالحجارة فور وصولها لمكان المظاهرات، مما تسبب فى تحطمها.

يذكر أن الفريق عاد مرة أخرى إلى السويس، بعد أن حرر محضراً بالواقعة فى قسم شرطة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية لحفظ حقوقه فى تأجيل مباراته مع فريق النصر بمدينة العريش، والتى كان من المقرر إجراؤها اليوم السبت، فى الوقت الذى استنكر فيه عدد من المتضررين ما حدث لسياراتهم، خاصة أنهم لا ذنب لهم فيما حدث بين البدو والشرطة.

فيما حمل مصدر بدوى أصحاب السيارات أنفسهم نتائج ما حدث لأنهم، على حد قوله، رفضوا التوقف خلال قطع الطريق، سواء القادمين من العريش ورفح، أو من القنطرة والمحافظات الأخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة