حفل زفاف جماعى لـ6 عرائس فى احتفالات الأورمان فى عيد اليتيم بالأقصر

الأربعاء، 23 أبريل 2014 04:04 م
حفل زفاف جماعى لـ6 عرائس فى احتفالات الأورمان فى عيد اليتيم بالأقصر زفاف جماعى
الأقصر- مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الأقصر احتفالاتها بعيد اليتيم وذلك من خلال حملة كساء وزيارات لعدد من الأيتام للحدائق والمتنزهات والمناطق الأثرية بمتابعة اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر.

وقال الشاذلى محمود حامد مدير فرع جمعية الأورمان الخيرية بالأقصر إن الجمعية نظمت احتفالية صباح اليوم الأربعاء بساحة معبد الكرنك بالأقصر للاحتفال بالأطفال الأيتام بالمحافظة بحضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وأضاف مدير الأورمان أن الاحتفالات تتضمن إقامة حفل زفاف جماعى لعدد 6 عرائس بمقر نادى التجديف بالأقصر وسيتم تقديم مبلغ خمسة آلاف جنيه لكل عروس بحضور المحافظ الذى وافق على أن يكون وكيل إحداهن حيث تقدم لها المحافظة مبلغ 5 آلاف جنيه.

وأوضح أن الحفل يتضمن تكريم عدد من الإعلاميين بالمحافظة لمجهوداتهم فى تغطية أخبار الجمعية كما سيتم تكريم الأم المثالية لأحد شهداء محافظة الأقصر وتنتهى احتفالات الجمعية بالأيتام غدا الخميس بإقامة حفل ترفيهى للأطفال بأحد الملاهى.

وأشاد مدير الأورمان بالدور الإنسانى الذى يقوم به أهالى الأقصر فى دعم دور الجمعية الاجتماعى، مؤكدا أنه تم تجهيز العرائس بالأثاث والأجهزة المنزلية من أموال التبرعات التى تلقتها من القادرين وأعمال الخير، كما أن الحفل والفرقة الموسيقية وزفاف العرائس يقام على عربات الحنطور والمشروبات والحلويات جاءت كلها تبرعا من أصحاب هذه الجهات الذين أصروا على المساهمة فى فرحة العرائس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة